نجوى كرم تهاجم شخصا رمى نقودا عليها وهي تغني على المسرح
نجوى كرم تهاجم شخصا رمى نقودا عليها وهي تغني على المسرحنجوى كرم تهاجم شخصا رمى نقودا عليها وهي تغني على المسرح

نجوى كرم تهاجم شخصا رمى نقودا عليها وهي تغني على المسرح

استشاطت المغنية اللبنانية نجوى كرم غضبًا على أحد الحضور خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، حيث قام برمي النقود عليها وهي واقفة على المسرح.

وظهرت كرم في مقطع فيديو مصور لم يتم تحديد توقيته، وقيل إنه قديم وتمت إعادة نشره مجددًا، وهي منفعلة على شخص من الحضور وتقول له: "أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة عم تقلل ذوق معنا، الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله".


وحظيت نجوى كرم بتعاطف من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول الفيديو، منتقدين تصرف الشخص برمي النقود عليها على غرار ما يحدث للراقصات في النوادي، مشيرين إلى أن الفنانة اللبنانية لها احترامها وتقديرها على المسرح، وقدمت خلال مسيرتها كوكبة مميزة من أغانيها، فلا يجوز أن يتم التصرف معها بهذه الطريقة غير اللائقة.

وكتبت إحدى المتابعات: "في فرق بين انو تاخد مصاري بدل شغلها وفرق انو يفكر حالوا بملهى ليلي ويرمي فلوس على رقاصة مثلا. هي ما بتغني ببلاش لان هيدا شغلا متل ما الحكيم بياخد والمحامي .... بس عيب ترمي فلوس متل رقاصة".

وأضافت معلقة أخرى: "الله ما شاء لله كلامها جوهرة برافوووو عرفت تبهدلو ع المسرح فعلا الانسان لا يشترى با المال بحبك يا نجوى".

وفي سياق آخر؛ نعت نجوى كرم الفنان السوري الراحل صباح فخري الذي وافته المنية صباح الثلاثاء الماضي. وكتبت: "خسارة ما بتتعوّض لكلّ بلاد الشام والطرب الأصيل.. الله يرحم الأستاذ صباح فخري مدرسة القدود الحلبية، وإن شاء الله تكون نفسه بالسما".


وعلى الصعيد الغنائي؛ كشفت الفنانة اللبنانية بأنه لا مشروع لديها لأغنية خليجية في الوقت الحالي، لأنها تتقن اللون اللبناني وتفضل أن تكون "رائدة" و"الأولى" في لونها، وألا تكون "الثانية" في لون آخر، على حد تعبيرها.

وأضافت نجوى: "أطلقت أغنيتين مصورتين منذ فترة قصيرة وهما "مغرومة 2"، كلمات وألحان نبيل خوري والإخراج لحسن غدار، و"ساحر قلوب" للشاعر عامر لاوند وألحان علي حسون، وهاتان الأغنيتان المصورتان تحملان برأيها طاقة إيجابية".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com