كانييه ويست: لم تصلني أوراق الطلاق.. وأريد العودة لزوجتي كيم كارداشيان
كانييه ويست: لم تصلني أوراق الطلاق.. وأريد العودة لزوجتي كيم كارداشيانكانييه ويست: لم تصلني أوراق الطلاق.. وأريد العودة لزوجتي كيم كارداشيان

كانييه ويست: لم تصلني أوراق الطلاق.. وأريد العودة لزوجتي كيم كارداشيان

كشف مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، عن رغبته في البقاء مع زوجته كيم كارداشيان، مؤكدًا أنه لم يتم الطلاق بينهما رسميًا، ولم تصله أي أوراق حتى اللحظة.
وأشار ويست في مقابلة تلفزيونية، إلى أن انفصاله عن كارداشيان بعد زواج دام نحو 7 سنوات، أثر على أطفالهما الأربعة الذين قال إنهم يرفضون هذا الانفصال.


وأصرّ ويست البالغ من العمر 44 عامًا، على أنه لم يكن "مطلقًا" ولم يطلع على أوراق الطلاق بعد، على الرغم من تقديم كارداشيان طلبًا رسميًا لإنهاء زواجهما في شباط/ فبراير الماضي مضيفًا: "أريد أن نكون معًا".
وأنجبت كارداشيان من ويست أربعة أطفال باعمار تتراوح بين عامين و 8 أعوام الذين قال الأخير إنهم عانوا من الانفصال وإنه "كان صعبًا عليهم، ويريدون بقاء والديهما معًا".
وفي تصريحات سابقة، قالت كارداشيان (41 عامًا) بسخرية: "عندما طلقته عليكم أن تعرفوا أن الأمر يتعلق بشيء واحد فقط، وهو شخصيته".
ورد ويست على تلك التصريحات قائلا: "تقول زوجتي على التلفزيون، إنها طلقتني.. لكني لم أر أي أوراق.. حتى إننا لم نتطلق.. والحقيقة أن الطلاق ليس مزحة بالنسبة لي لأنه تسبب في قلق أطفالنا الذين يريدون أن نبقى معًا.. وأنا أقول إني أريد أن نكون معًا".


وبحسب تقارير صحفية أمريكية، شوهدت كارداشيان مؤخرًا، إلى جانب الممثل الأمريكي الكوميدي بيت دافيدسون، الذي يصغرها بحوالي 14 عامًا، وكان آخر لقاء بينهما في مطعم بنيويورك الأسبوع الجاري.
وأشار موقع "الصفحة 6" إلى أن الشائعات بدأت تتصاعد بشأن العلاقة الجديدة بين الثنائي، بعد أن شوهدا وهما يمسكان أيدي بعضهما في مدينة ألعاب بولاية كاليفورنيا الجمعة الماضية، لافتًا إلى أن مصادر قريبة أكدت أن دافيدسون يروق لكارداشيان.
وقال مصدر للموقع: "تعتقد كيم أن بيت مضحك كثيرًا.. أعتقد أن بيت ساحر فعلًا، وهي تتفهم وتقدر هذه الجاذبية.. كيم تحب الضحك وهما يضحكان طوال الوقت الذي يقضيانه معًا.. الحقيقة أنها تستمتع بالتسكع معه ".


وكشفت تقارير أن كارداشيان اشترت حصة كاني، من منزل الزوجين البالغة قيمته نحو 60 مليون دولار في "هيدين هيلز" بولاية كاليفورنيا، ما يشير إلى أن الطلاق مستمر.
رغم ذلك، ظل الزوجان مقربين، إذ شوهدت كارداشيان بجانبه خلال فترة إطلاق ألبومه الجديد "Donda" وحضورها جميع عروض البروفات التي قام بها حسب التقارير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com