عباس النوري ينشرة أحفاده.. ويعلق: عندما أرى حلمي
عباس النوري ينشرة أحفاده.. ويعلق: عندما أرى حلميعباس النوري ينشرة أحفاده.. ويعلق: عندما أرى حلمي

عباس النوري ينشرة أحفاده.. ويعلق: عندما أرى حلمي

نشر الفنان السوري عباس النوري عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بزوجته وابنته، وظهر النوري في الصورة وهو يحمل حفيديه، معربا عن سعادته العميقة بهذه اللحظة، وشعوره بأنه يلمس حلمه بيديه على حد وصفه.
وعلق النوري على الصورة بأن حلمه تحقق بفضل ابنته رنيم، شاكرا إياها على تحقيق حلمه فكتب: “عندما أرى حلمي وأتمكن من لمسه.. الحمدلله وشكرًا حبيبتي رنيم أم الأحلام".


كما نشرت ابنة النوري الصورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها قائلةً: “ما في أدفى من حضن آنا وجدو".
وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور النوري ومنهم الفنانة ريم نصر، التي علقت قائلةً: “ما شاء الله“، كما انهالت تعليقات المتابعين على نفس المنشور، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بالصورة، مؤكدين أن ما يشعر به النوري حاليا من أجمل المشاعر التي من الممكن أن يمر فيها الإنسان.
وفي سياق مختلف يستمر النوري حاليا بتصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة"، والذي يجسد فيه شخصية "أبو العز"، وهي شخصية أساسية في العمل.
الجدير ذكره أن مسلسل "حارة القبة"، هو مسلسل سوري من نوع البيئة الشامية عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الفائت، والجزء الثاني سيعرض في الموسم القادم، أما الجزء الثالث والذي يتم تصويره حاليا فسيعرض في رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل كل من عباس النوري وسلافة معمار وخالد القيش، وهو من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.
وتدور قصة مسلسل “حارة القبة“ حول زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945، وما تضمنته هذه الفترة من تشابك في العلاقات الاجتماعية ووجود العديد من المشكلات والصراعات الاجتماعية والإنسانية في ظروف الاحتلال الذي كان يتعامل مع الشعب السوري بالعنف وتحت تهديد السلاح.


يشار إلى أن الفنان عباس النوري كان قد أعرب في وقتٍ سابق عن سعادته نتيجة مشاركته في عمل مهم مثل "حارة القبة"، فالعمل يضم نجوما مهمين، كما أن النص مكتوب بحرفية عالية، مؤكدا أن شخصية "أبو العز" أهم بعشر مرات من شخصية "أبو عصام"، التي جسدها في مسلسل "باب الحارة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com