محمد رمضان عاري الصدر بحفله في الرياض.. فهل أخل بتعهده؟
محمد رمضان عاري الصدر بحفله في الرياض.. فهل أخل بتعهده؟محمد رمضان عاري الصدر بحفله في الرياض.. فهل أخل بتعهده؟

محمد رمضان عاري الصدر بحفله في الرياض.. فهل أخل بتعهده؟

أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب إطلالاته الأخيرة في حفله الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض 2021".

وظهر رمضان بقميص مفتوح متعدد الألوان، يُظهره بصدر عارٍ، مع بنطلون أسود، قدم خلالها أغنيته الشهيرة "إنساي".

كما أطل على جمهوره بلوك مختلف، وهو يضع العقال السعودي على رأسه خلال تأديته أغنية "الملك"، نسقه مع قطعة قماش باللون البنفسجي حاول من خلالها تغطية جزء من جسده العاري، معتمدا بنطلون جينز.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إطلالتي محمد رمضان، معتبرين أنه قد أخل بالاتفاق الذي وقعه مع نقابة المهن الموسيقية في مصر عقب تعهده بعدم ظهوره عاري الصدر على المسرح، واتهموه بالغرور كونه ظهر جالسا على كرسي كأنه من ملوك الأساطير، فضلا عن المجسم الذهبي الخاص به الذي يظهر في بداية الحفل.

في حين قال آخرون إن تعهد محمد رمضان بعدم ظهوره عاريا على المسرح كان في الحفلات التي تقام داخل مصر، وليس خارجها أو عبر مقاطع الفيديو، لذلك ظهوره بهذه الطريقة في موسم الرياض لا يُعتبر إخلالا بالاتفاق.

وكان الفنان المصري قد وقّع مؤخرًا تعهدا لنقابة المهن الموسيقية بالالتزام بسلوكيات الفن المصري.

وقال عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية الفنان حلمي عبد الباقي، في تصريحات صحفية، إن "محمد رمضان حضر إلى النقابة للحصول على تصريح بالغناء في حفل مهرجان الجونة السينمائي السابق"، مؤكدا أن "النقابة اشترطت عليه الالتزام بسلوكيات الفن المصري، وعدم خلع ملابسه على المسرح، احترامًا للجمهور".

وأضاف عبد الباقي، أن "محمد رمضان أبدى تفهمه وتعاونه مع النقابة، وحصل على تصريح"، ومؤكداً أن "إقراره يطبق على صعوده المسرح فقط، أما ما يقدمه من فيديوهات على اليوتيوب فلا يسري عليه الإقرار".

من جهة ثانية، كان رمضان قد استقر على اسم "مشوار لحد هناك" لمسلسله الجديد الذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022 مع الفنانة دينا الشربيني.

ومن المنتظر أن يبدأ رمضان تصوير مشاهده الأولى بالمسلسل في نهاية شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، حيث أعدّ المخرج محمد ياسين التجهيزات الأخيرة تمهيداً لذلك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com