كارول سماحة ترد على اتهامات تشجيعها لعدم الزواج
كارول سماحة ترد على اتهامات تشجيعها لعدم الزواجكارول سماحة ترد على اتهامات تشجيعها لعدم الزواج

كارول سماحة ترد على اتهامات تشجيعها لعدم الزواج

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن فكرة أغنيتها الجديدة "يا شباب يا بنات"، لا تشجع على عدم الزواج كما روج البعض، مشيرة إلى أن الأغنية مقتبسة من حكمة الفيلسوف سقراط قال فيها: "بالنسبة للزواج أو للعزوبية، دعوا الإنسان يقرر الطريقة التي سوف يندم عليها".
وكانت فكرة تحويل هذه المقولة إلى أغنية تراود كارول سماحة دوماً، لذلك لجأت للملحن والكاتب سليم عساف، ليحول هذه الفكرة إلى حقيقة.
ونفت كارول سماحة تشجيعها على عدم الزواج من خلال كلمات أغنية "يا شباب يا بنات"، وقالت في لقاء مع "إي تي بالعربي": "ناس كتير قالوا بتشجعينا ما نتجوز، قلتلهم لأ واضحة، أنا بقول شو ما عمل الإنسان مش راضي، بالنهاية افرحوا وعيشوا حياتكم، عيشوا اللحظة وعيشوا يومكم".
وعبرت سماحة عن سعادتها بالأصداء الإيجابية الذي حققه فيديو كليب "يا شباب يا بنات" بالتعاون مع المخرجة بتول عرفة، ويعد هذا التعاون الثالث بينهما بعد أغنية "شكراً"، وأغنية "Bon Voyage".
وأشارت كارول سماحة إلى أن صداقتها مع المخرجة بتول عرفة مستمرة منذ أكثر من 15 سنة، ومن خلالها تعرفت الفنانة اللبنانية على زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وقالت: "كملت هالشخصية بتول معي، لأنه الناس بتفتكرني جدية، وقالتلي إنه ما حدا بعرف هالشخصية المرحة غيري، وما حدا رح يعرف يفرجيها غيري".
وكان ذلك واضحاً في إيصال الرسالة المطلوبة بكثير من الإيجابية والمرح، مستعينةً بألوان زاهية جاءت بمثابة جرعة زائدة من الجمال.
وتألقت كارول سماحة في الكليب بإطلالتين صيفيتين تناسبان أجواء الأغنية، الأولى بشورت جينز و"توب"، والثانية بفستان أصفر أبرز جمالها وأنوثتها.
وتصف الأغنية حال بعض المتزوجين في تعارفهم على امرأة أخرى، بالإضافة لمحاولة البعض الآخر في الفوز بمن يحبها، حيث تقول بعض كلمات الأغنية: "أنا عندي تنَين صحابي، على قلبي غاليين، الأول بعده عذابي، راكض ورا الحلوين، والتاني مجوز يللي، حبا قلبه من سنين، واللي جمعهن أنه تنياتن كذابين... يا شباب يا بنات، شو فيها هالحياة، خلينا مبسوطين، أنا قلبي والله طق، من العالم يللي بتنق، اتجوزنا ولا لأ، على الحالتين ندمانين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com