بمناسبة الهالوين.. كنزي دياب بفستان الزفاف وتحتضن صديقها
بمناسبة الهالوين.. كنزي دياب بفستان الزفاف وتحتضن صديقهابمناسبة الهالوين.. كنزي دياب بفستان الزفاف وتحتضن صديقها

بمناسبة الهالوين.. كنزي دياب بفستان الزفاف وتحتضن صديقها

أحدثت كنزي ابنة المطرب المصري عمرو دياب، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة لها برفقة شاب يحتضنها من أمام المرآة.


واتضح أن الصورة التي نشرتها كنزي عبر حسابها في إنستغرام مع صور أخرى كانت بمناسبة عيد "الهالوين" Halloween الاحتفال التنكري الذي يقام في دول كثيرة ليلة الـ 31 من أكتوبر/تشرين الأول من كل عام.
وتمتلك كنزي نحو نصف مليون متابع على تطبيق تداول الصور والفيديوهات القصيرة، وشاركتهم بصور ارتدت فيها فستان زفاف أبيض مع طرحة، وأضافت على إطلالتها لمسة رعب من خلال وضع المكياج على شكل دماء حول رقبتها.


وفي صورة أخرى ظهرت كنزي وهي تحتضن صديقها بحميمية، وهو ما عرّضها لانتقادات من قبل متابعيها، الذين وجهوا اللوم إلى والديها لتجاوزها التقاليد والأعراف العربية.
ومن ضمن التعليقات على الصور "أنا شايف إنه عمرو دياب يبدأ ياخد موقف، أنا مع الحرية"، لكن اللي بيحصل مش أخلاقنا ولا الدين بتاعنا حرام يا عمور انصحهم لوجه الله".
بينما دافع آخرون عن كنزي وقالوا إنها تعيش في المملكة المتحدة منذ زمن بعيد، وهي تعيش على طريقة الأجانب ولا تعرف شيئا عن العادات الشرقية، فهي بالكاد تتحدث اللغة العربية.
وأشار آخرون إلى أن كنزي تحتفل بعيد الهالوين، "ده الهالويين ياعنى هى ماتجوزتش يا جماعة".


في المقابل، حرصت شقيقتها جنى عمرو دياب على مساندتها ضد التعليقات السلبية، وكتبت تشيد بجمالها قائلة: "أنت حقا جميلة للغاية".
وكنزي هي ابنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور ولديها شقيق توأم يُدعى عبدالله، بالإضافة إلى شقيقتها جنى، كما أن لعمرو دياب ابنة كبرى تدعى نور من زوجته الفنانة شيرين رضا.
ويعيش عمرو دياب حياة العزوبية منذ سنوات طويلة، إلا أنه كان قد دخل قبل مدة في علاقة حب جمتعه بالفنانة دينا الشربيني والتي ظهر معها في أكثر من مكان وغنى لها أغنية برج الحوت، وعاد عمرو دياب وانفصل عن دينا الشربيني دون الإعلان بشكل واضح عن الأسباب.
ويعيش أبناء عمرو دياب بعيدًا عن مصر، وعادة ما تشارك كنزي وجنى العديد من الصور والفيديوهات التي يعتبرها الجمهور جريئة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com