"أبو فلة" يحظى بتفاعل واسع لجمعه مليون دولار بساعات لدعم اللاجئين
"أبو فلة" يحظى بتفاعل واسع لجمعه مليون دولار بساعات لدعم اللاجئين"أبو فلة" يحظى بتفاعل واسع لجمعه مليون دولار بساعات لدعم اللاجئين

"أبو فلة" يحظى بتفاعل واسع لجمعه مليون دولار بساعات لدعم اللاجئين

حصد اليوتيوبر الشهير حسن سليمان المعروف بـ"أبو فلّة" تفاعلاً واسعاً بين متابعي السوشال ميديا، والنجوم من مختلف الجنسيات، بعد نجاحه في الحصول على تبرعات قدرت بأكثر من مليون دولار أمريكي لتوفير احتياجات الأسر النازحة خلال فصل الشتاء، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
وقد نال موقف "أبو فلّة" مساندة واسعة من قبل النجوم والمشاهير في العالم العربي، وأثنوا على الحملة التي أطلقها لهذا الغرض خلال بث مباشر عبر منصته، واستخدموا هاشتاغ "أبو فلّة"، مع المنشورات التي تتحدث حول هذا الأمر، ليعبروا عن تشجيعهم للأعمال الخيرية.


وقال اليوتيوبر حسن سليمان المعروف بـ"أبو فلّة" أنه لم يكن يتوقع أن تلقى حملته لجمع التبرعات، تفاعلاً واسعاً، وكتب عبر صفحته على "إنستغرام": "شكراً لكل شخص دعم البث من دعاء أو نشر أو تبرع ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين".
واليوتيوبر الكويتي حسن سليمان هو حالياً صاحب أكبر قناة على موقع "يوتيوب" نمواً في العالم ويتابعه أكثر من عشرين مليون مستخدم، وفي رصيده أكثر من ملياري مشاهدة.
ويقدم "أبو فلّة" محتوى متخصصا في الألعاب، بالإضافة إلى حلقات خاصة بمواضيع متنوعة، لكنه هذا الأسبوع حقق ما لم يحققه غيره، إذ ابتعد عن كل أنواع الفيديوهات التي يقدمها عادة وخرج في بث مفتوح على قناته لجمع تبرعات لصالح اللاجئين السّوريين.
وبدأ "أبو فلّة" البث الخميس الماضي واستمر لمدة 27 ساعة متواصلة، من أجل جمع تبرعات مالية تقدر بمليون دولار لمساندة الأسر الأكثر احتياجا قبل حلول فصل الشتاء، الأمر الذي حدث بالفعل، وبكى "أبو فلة" تأثراً بعد نجاحه بالأمر خلال البث المباشر.
ومن بين النجوم الذين أثنوا على ما قام به "أبو فلّة"، النجم المصري محمد هنيدي، فكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، مفتخراً بهذا الإنجاز الخيري: "الصديق الجميل أبو فلّه..اللي كلنا فخورين بكل اللي بيعمله.. قدر يجمع مليون دولار تبرعات في 24 ساعة..ياريت كل مشاهير الإنترنت ياخدوا أبو فله قدوة ليهم وأن الشهرة اللي ربنا إدهالهم يستغلوها في الخير بأي شكل أي أن كان".


وغردت الناشطة آلاء حمدان عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "الفكرة وإن لم يقم بها أبو فلّة من جديد، فكرة مُلهمة جدّاً لغيره! جمع التّبرعات من خلال اللايف.. وصل المليون بعدما سهر لأكثر من 24 ساعة وغفا قليلا أمام الشاشة من شدّة الإرهاق. ليعود بهمّة أقوى ليُكمل المليون".

https://twitter.com/AlaHamdann/status/1454561555962531840?s=20

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com