إنعام سالوسة ترد بغضب على أنباء مناشدتها بالرغبة في التكريم
إنعام سالوسة ترد بغضب على أنباء مناشدتها بالرغبة في التكريمإنعام سالوسة ترد بغضب على أنباء مناشدتها بالرغبة في التكريم

إنعام سالوسة ترد بغضب على أنباء مناشدتها بالرغبة في التكريم

تصدر اسم الفنانة المصرية إنعام سالوسة، مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد تداول تصريح منسوب لها تعبر فيه عن استيائها الشديد من تجاهل القائمين على مهرجان الجونة تكريمها عن مشوارها الفني الطويل، وبعدها انتشرت صورة تجمعها بالسيدة انتصار السيسي أثناء تكريمها، وتردد أن السبب الرئيسي لتكريمها هذا هو ما أدلت به من تصريحات بشأن تجاهلها.

وفي هذا السياق تواصلت "فوشيا" مع إنعام سالوسة، والتي أعربت عن اندهاشها وصدمتها مما تتردد، قائلة: "كل ما يتردد على السوشال ميديا ليس له أي أساس من الصحة، كما أنني لا أتعامل معها، ولا أعرف ما السر وراء مثل هذه الأقاويل التي تعبر عن مدى تفاهة وسخافة من أطلقها، والتي يسيء بها لي ولغيري، وعن نفسي لم أطلب يوما تكريمي سواء من خلال مهرجان الجونة أو غيره، وأحترم نفسي وتاريخي كثيرا، ولا أعتقد أنه يمكن أن تخرج فنانة عبر السوشال ميديا وتندب حظها، وتطلب التكريم فهذا شيء لا يمكن أن يحدث ولا يعقل".

وعن الصور التي انتشرت لها مع السيدة انتصار السيسي بعد تداول التصريح المنسوب لها، قالت: "هذه الصورة قديمة ويعود تاريخها لعام 2019، حيث تم تكريمي فيها في اليوم العالمي للمرأة، واستغلها مروجو هذه الشائعة لاستكمال القصة التي تم اختلاقها".

وعبرت إنعام سالوسة عن استيائها من الشائعات، قائلة: "للأسف حزينة جدا من تصرفات هؤلاء الذين ليس لهم شغلة غير إطلاق الشائعات وبالتحديد على الفنانين الكبار في الآونة الأخيرة ما بين الوفاة والمطالبة بالعمل وغيرها من الشائعات التي تخرج أحيانا بتصريحات منسوبة على لسان الفنانين عبر حسابات وهمية مزيفة تنتحل شخصياتهم، ولهذا لابد من التصدي لها، واتخاذ موقف تجاه هؤلاء ممن هم ليس لهم وظيفة غير الشائعات وترويجها".

واستكملت حديثها، قائلة: "هذه هي توابع السوشال ميديا وعيوبها حيث يستخدمها البعض بطريقة خاطئة، وللأسف أصبح ذلك واضحا في الفترة الأخيرة، وأتمنى أن يتم تقنين مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة من يتجاوز من خلالها.

إنعام سالوسة ممثلة مصرية قديرة ولدت عام 1939، تزوجت من المخرج سمير العصفوري، وجمعتها صداقة قوية بالراحلة سعاد حسني حتى اعتبرها البعض كاتمة أسرارها، وقدمت مشوارا حافلا بالأعمال الفنية، حيث شاركت في العديد من المسلسلات منها: ليالي الحلمية، ورأفت الهجان، عائلة الحاج متولي، ومن الأفلام: الإرهاب والكباب ورحلة النسيان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com