جومانا مراد: حاولت الانتحار.. وأعز صديقاتي ماتت بعملية إرهابية
جومانا مراد: حاولت الانتحار.. وأعز صديقاتي ماتت بعملية إرهابيةجومانا مراد: حاولت الانتحار.. وأعز صديقاتي ماتت بعملية إرهابية

جومانا مراد: حاولت الانتحار.. وأعز صديقاتي ماتت بعملية إرهابية

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد أنها كانت تفكر بالانتحار عندما كانت في فترة المراهقة؛ إذ كانت الفكرة تشغل عقلها دائما، وذلك بسبب كونها شخصا عاطفيا، و"كتلة مشاعر" على حد وصفها فكل الأشياء تؤثر فيها بشكل كبير جدا.

وأضافت مراد في لقاءٍ تلفزيوني لها عبر برنامج "واحد من الناس" أنها حاولت في إحدى المرات الانتحار بشكل جدي؛ إذ قامت بأخذ عدد من حبوب الدواء مع بعضها، مشيرةً إلى أنها كانت تحاول إخافة عائلتها؛ لأنها في الواقع لم تكن تريد إنهاء حياتها.

وكشفت الفنانة عن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الفن لأكثر من 7 سنوات واعتزالها بشكل مؤقت، فقالت إنها كانت بحاجة لفترة استراحة لكي ترتب حياتها، كما أنها كانت خائفة من أن تغرق في العمل وتنسى حياتها الشخصية وتبقى في نهاية المطاف وحيدة، فقررت الابتعاد عن الفن والتفرغ لنفسها حتى تستطيع تشكيل عائلة.

وتابعت مؤكدةً أن خطوة الابتعاد لم تكن سهلةً نهائيًا، فالاعتزال في عز النجاح قرار صعب ويحتاج قوة كبيرة، فبريق النجومية مغرٍ، إلا أنها وجدت أن هناك أشياء أهم بكثير منها وهي العائلة، مشيرةً إلى أن العديد من الأشخاص استغربوا من قرارها، فقالت: “الكل كان بيلومني وبعدين بقى الكل بيهنيني".

وأوضحت مراد أنها أنجبت في فترة اعتزالها عن طريق التلقيح الصناعي، فهي لم تستطع الإنجاب بشكل طبيعي، لكنها لم تيأس أبدًا ولا للحظة واحدة، ولم تفقد إيمانها بالله، فهي كانت واثقةً بأنه سيكتب لها الإنجاب عاجلًا أم آجلًا.

وأكدت مراد أن الفنانة يسرا كانت هي السبب بعودتها إلى الوسط الفني، وذلك من خلال دورها في مسلسل "خيانة عهد"، لافتةً إلى أنه كان من المهم جدًا بعد كل هذا الغياب أن تعود لجمهورها بدور مهم ومع نجمة كبيرة كيسرا، والتي ينتظرها جمهورها في كل موسم رمضاني باللهفة نفسها.

وتحدثت مراد عن أصعب الظروف التي مرت فيها، وقالت إن "استشهاد" أعز صديقاتها كان من أصعب الأشياء في حياتها؛ فالحادث أثر فيها كثيرًا، لافتةً إلى أن صديقتها "استشهدت" في عملية إرهابية، وكانت بحكم عملها مُدرِّسة، في طريقها لإجراء بعض الأنشطة للأطفال.

وبينت أنها ندمت على بطولة فيلم "لحظات أنوثة" مؤكدة أنها قدمته في سن صغيرة، وبالتالي كانت تفتقر وقتها إلى الخبرة الكافية لانتقاء أعمالها الفنية بالشكل الصحيح.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد كان مسلسل "إلا أنا"، وتحديدًا حكاية "حتة مني"، والتي شاركت في بطولتها إلى جانب كل من إلهام شاهين وليلى علوي ونهال عنبر، وهي من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com