جيران هاري وميغان لا يريدون التعامل معهما
جيران هاري وميغان لا يريدون التعامل معهماجيران هاري وميغان لا يريدون التعامل معهما

جيران هاري وميغان لا يريدون التعامل معهما

قالت خبيرة بالشؤن الملكية البريطانية إن عددًا من الشخصيات الثرية تقيم بجوار منزل الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل في لوس أنجلوس لكنها لا تريد التعامل معهما.

وانتقل هاري وميغان إلى الولايات المتحدة بعد تنحيهما عن مهامهما الملكية أوائل العام الماضي إثر تقارير تحدثت عن خلافات عميقة مع شقيقه الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وهو ما أكده هاري خلال مقابلة تلفزيونية مثيرة.

ويقيم الزوجان في فيلا ضخمة اشترياها بنحو 14.6 مليون دولار العام الماضي في ضاحية "موتيسيتو" الراقية وهي مكان معروف للمشاهير يقع شرق بلدة "سانتا باربرا" على ساحل المحيط الهادئ.

وكشفت الخبيرة الملكية ليدي كولين كامبل أن هاري وميغان لم يستقرا بعد مع بعض جيرانهما الأغنياء رغم مضي فترة حوالي عام ونصف العام في ذلك المنزل.

وقالت في تعليقات نشرتها صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية اليوم السبت: "الليلة الماضية، كنت في حفل في لندن مع بعض النجوم المشهورين جدًا الذين يقيمون في مونتيسيتو... وبالطبع ظهرت أسماء ميغان وهاري خلال الحديث معهم."

وأضافت: "أخبروني الشيء نفسه الذي أخبرني إياه أصدقائي الآخرون، الذين يعرفون منطقة مونتيسيتو أو لديهم مساكن فيها وهو أنه لا أحد يريد حتى لمسهما".

ولفتت الصحيفة إلى أن تلك التعليقات تأتي في الوقت الذي بدأت فيه عائلة الأمير هاري في تبني أنماط حياة المشاهير الجديدة بعد تخليها عن الأسرة الملكية في بريطانيا.

وأشارت إلى أن عمدة نيويورك استضاف الزوجين أخيرا وتم الإعلان عن موافقتهما على أن يصبحا "شركاء مؤثرين" في شركة استثمار بنيويورك.

وفي إشارة إلى تزايد تدخلها في السياسة كتبت ميغان أخيرا رسالة إلى الكونغرس الأمريكي بعنوان المرسل "ميغان، دوقة سوسكس"، دعت فيها إلى الموافقة على قانون إجازة مدفوعة الأجر لجميع الآباء والأمهات في أمريكا.

وأوضحت الصحيفة أنه ما يزال هناك توتر واضح بين الزوجين وبقية العائلة المالكة رغم عودة هاري لبريطانيا مرتين ولقائه مع والده وشقيقه خلال الأشهير الأخيرة للمشاركة في حفل افتتاح تمثال والدته الراحلة ديانا وحضور جنازة جده الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com