سوزان نجم الدين: لم أجر عمليات تجميل.. وهذا سبب شد وجهي
سوزان نجم الدين: لم أجر عمليات تجميل.. وهذا سبب شد وجهيسوزان نجم الدين: لم أجر عمليات تجميل.. وهذا سبب شد وجهي

سوزان نجم الدين: لم أجر عمليات تجميل.. وهذا سبب شد وجهي

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن عدم إجرائها أي عملية تجميل، مشيرة إلى أن جمالها طبيعي بنسبة 8 من 10، وأضافت أنها أجرت بعض الرتوش المتعارف عليها مثل البوتوكس والفيلر التي تجريها جميع النساء بشكل عام، معلقة: "مجرد رتوش ما في عمليات جراحية بس ناويه ناويه".

وعن التعليقات المستمرة حول إجرائها عملية شد وجه، أكدت الفنانة السورية أنها لم تجر عملية شد وجه بعد، حتى إنها كشفت عن وضعها "لصقات" على الجوانب لشد وجهها.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)



يُشار إلى أن سوزان نجم الدين تصدرت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد إعلانها خطوبتها بشكل رسمي عبر برنامج "اي تي بالعربي" الذي استعرضت فيه خاتم ارتباطها.

وحرصت نجم الدين على إبقاء هوية خطيبها سرية، وأكدت أن الحب بينهما كبير، وأنه يمثل السند، معبرة عن سعادتها لوجوده في حياتها.

وكانت الفنانة السورية قد كشفت في وقت سابق لموقع "فوشيا" عن وجود علاقة جدية في حياتها مع التكتم الشديد على جنسيته وأي معلومات خاصة عنه، كما أضافت أن أولادها هم من شجعوها على هذه الخطوة وأنهم راضون بارتباطها.


وتصور الفنانة سوزان نجم الدين حاليًا دورها في مسلسل "بيوت من ورق" الذي يجمعها بعدد من النجوم من بينهم اللبناني يوسف الخال، السورية دانا جبر، جيني اسبر، يزن السيد وغيرهم.

والعمل من كتابة أية طيبا وإنتاج أونلاين برودكشن لصاحبها زياد شويري، ويتكون المسلسل من 50 حلقة وسيعرض خارج الموسم الرمضاني، وتم تصوير مشاهد العمل بالكامل في لبنان.

وكانت سوزان نجم الدين قد أثارت الجدل سابقًا بتصريحاتها حول تجسيدها دور الفنانة العالمية الراحلة مارلين مونرو في فيلم عالمي، وقالت إنها خلال تواجدها في أمريكا لحقتها إحدى السيدات التي اتضح لاحقًا أنها تعمل في مجال الفن وكانت تبحث عن سيدة لتجسيد دور مارلين مونرو ولم تكن تعلم هذه السيدة أن سوزان نجم الدين في الأصل ممثلة.

وكان آخر أعمال سوزان نجم الدين على التلفزيون مسلسل "ابن أصول" الذي جمعها بالفنان حمادة هلال وعرض عام 2019.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com