شريف منير بصورة نادرة مع سميحة أيوب وأحمد السقا
شريف منير بصورة نادرة مع سميحة أيوب وأحمد السقاشريف منير بصورة نادرة مع سميحة أيوب وأحمد السقا

شريف منير بصورة نادرة مع سميحة أيوب وأحمد السقا

نشر الفنان المصري شريف منير، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة قديمةً من أرشيفه تجمعه بالفنانة سميحة أيوب، والفنان أحمد السقا، والكاتبة آمال بكير، أعرب من خلالها عن حبه لهم واشتياقه لتلك الأيام.
وقال منير، إنه لا يتذكر مناسبة هذه الصورة، فكتب: "صورة تجمعني أنا وماما بيجة العظيمة سميحة أيوب من حوالي عشرين سنة.. وطبعاً مش فاكر المناسبة ومعانا الأستاذة الكاتبة آمال بكير وأحمد السقا يعني حب قديم".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور منير، وأعربوا عن إعجابهم بالصورة، مؤكدين أن أشكالهم لم تتغير كثيرًا مع مرور السنوات، فعلقت إحدى المتابعات قائلة: "انتوا الاتنين متغيرتوش خالص ربنا يديكوا الصحة ويديم الود".
والجدير ذكره، أن منير وسميحة أيوب يتشاركان حاليًا في بطولة عمل جديد، يحمل اسم "إجازة مفتوحة"، الذي يتم حاليًا عرضه، ومن أبطاله أيضًا لقاء الخميسي، وسامي مغاوري، ومراد مكرم، وهشام إسماعيل، ومحمد العمروسي، ونور محمود، وملك قوره، ودنيا ماهر، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد حماقي.


وتعتمد قصة مسلسل "إجازة مفتوحة" على المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتها، إذ يظهر شريف منير، بدور أب متزوج من لقاء الخميسي، ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب، دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة، ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبوزيد، دور شقيق لقاء الخميسي.
ويناقش المسلسل قضايا مهمة تخص الشباب وعلاقتهم بآبائهم، وكيفية التعامل معهم خلال العصر الحديث، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بشكل عام في إطار اجتماعي مشوق.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان شريف منير، كان مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عُرض موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته إلى جانب منير، كل من: ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وبدرية طلبة وسوسن بدر، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
كما يحضر منير حاليًا لفيلم جديد يحمل اسم "السرب"، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية، وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية، ويتشارك في بطولته إلى جانب منير، كل من: أحمد السقا، وعمرو عبد الجليل، وقصي خولي، وهو من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com