شمس بشوارع بغداد وتعلق: لا في حاجة ولا درع واقي.. وتُغضب محبي إليسا
مشاهير أخبار المشاهير
27 أكتوبر 2021 8:51

شمس بشوارع بغداد وتعلق: لا في حاجة ولا درع واقي.. وتُغضب محبي إليسا

avatar خلدون ضامر

وثقت الفنانة شمس الكويتية العديد من مقاطع الفيديو خلال تجوّلها في شوارع العاصمة العراقية بغداد وذلك قبل ساعات من مشاركتها في مهرجان بابل الدولي الذي تنطلق فعالياته الخميس.

وكان من بين المقاطع التي ظهرت فيها شمس وهي محاطة بعدد من عناصر الشرطة، وتتحدث مع شرطية عراقية عن دورهم في توفير الأمن، وأنهم يعملون على حماية البلاد.

لترد شمس: ”أنا في وسط شوارع بغداد ما أبغى حراسة، لا فيه حاجة ولا في درع واقي ولا شيء، ولا كلام فاضي“، وذلك في إشارة للحديث عن ارتداء الفنانة اللبنانية إليسا درعا واقيًا خلال إحيائها حفلا غنائيا في العراق قبل أيام، ولكن إليسا نفت الأمر جملة وتفصيلا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

كما كتبت شمس تغريدة عبر تويتر قالت فيها: ”جولتي في شوارع #العراق #بغداد الحبيبة بين اخوتي وناسي ومحبيني بدون درع واقي من الرصاص ولا بحاجه لحماية بينكم انتوا الأمان والسند، كالعادة وفي كل زيارة لي أحب أؤكد وأوضح للعالم كله الصورة الحقيقة للعراق انه بلد الكرم والأمان والطيبة“.

وحظيت فيديوهات شمس بردود فعل واسعة بين الجمهور، وقال عدد منهم إن الفنانة بعدما تأكدت من وجود حماية أمنية حولها أرادت أن تدّعي بأنها لا تريد ذلك.

كما أغضبت عددا من محبي إليسا، فكتبت متابعة: ”هذي تسقط على اليسا؟ اليسا نفت هذا الكلام ومش غبيه حتى تعمل درع واقي لصدرها وبطنها وظهرها بينما رجليها وراسها وايديها مكشوفات!! اشتغلي ع نفسك واوصلي لربع احساس اليسا وشهرتها والبوماتها ومبيعاتها ومشاهداتها بعدين تكلمي“.

وأضافت أخرى: ”تسقط على اليسا؟ مع إن اليسا نفت! تستشرف تنافق مرا نسويه مرا ضد البشر“.

وكانت شمس وصلت إلى بغداد يوم الاثنين الماضي، وكذلك الفنانة شذى حسون استعدادا للمشاركة في مهرجان بابل الدولي، وسبقهما المطرب المصري هاني شاكر.

وكتبت شذى حسون عند وصولها إلى بغداد: ”شما هلزمان يدور يبقى الوطن منصور… دم العراقي يفور عنده الوطن غالي“.

وأضافت: ”شكرا على الاستقبال الرائع من ابناء بلدي عند وصولي مطار بغداد الدولي… شكر موصول لادارة مهرجان بابل الدولي 2021 والخطوط الجوية العراقية وبابل روتانا“.