بسمة وهبة عن احتمالية العودة لارتداء الحجاب: أتمنى ذلك وجسمي قشعر
بسمة وهبة عن احتمالية العودة لارتداء الحجاب: أتمنى ذلك وجسمي قشعربسمة وهبة عن احتمالية العودة لارتداء الحجاب: أتمنى ذلك وجسمي قشعر

بسمة وهبة عن احتمالية العودة لارتداء الحجاب: أتمنى ذلك وجسمي قشعر

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة أنها تتمنى أن تعود لارتداء الحجاب مجددًا، وذلك خلال لقائها مع مجموعة من الإعلاميين على هامش مهرجان أوسكار العرب.

وردت وهبة على سؤال وُجّه لها: "نفسك تتحجبي مرة تانية؟"، بالقول: "يا نهاري طبعًا،، جسمي قشعر".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by كود خصم نمشي (AA46) (@njoom_alarab)



ولم يكن هذا التصريح هو الأول لبسمة وهبة الذي تُعلن فيه أنها تتمنى أن تعود لارتداء الحجاب مجددًا، فقد قالت في وقت سابق: "ربنا يرزقني بيه.. وبعاكس كل واحدة لابسة الحجاب".

وأضافت: "يارب يرزقني بيه مرة تانية.. كل محجبة بقابلها ببوسها وأقولها أنتي قمر وأعاكسها وأتغزل في شياكتها وطعم الحجاب لأنها قدرت تكمل طاعة أنا مقدرتش أكملها وغيرانة ونفسي أعمل زيها.. ربنا يكرمني".

وتابعت: "أنا ضد خلع الحجاب.. وضد كل اللى بيلسبو ويخلعوا ويظنوا أنه مش فرض.. لا دا فرض.. الحجاب فرض وعاوزة شيخ الأزهر يردى عليا".

وبالعودة إلى مقابلة بسمة وهبة الجديدة على هامش مهرجان أوسكار العرب، فقد قالت أيضًا إنها ضد العُري وعلقت: "مينفعش أنو أنا أروح فرح أو حفلة أو مهرجان وأنا بمثل بلدي، أروح بُعري، أنا ضد ده مع احترامي لكل واحد يبلس بهذه الطريقة فهو حر بنفسه".

واستغرب العديد من المتابعين من التصريحات المتكررة لبسمة وهبة حول تمنيها العودة لارتداء الحجاب، وعدم تحقيق ذلك، متسائلين عن السبب الذي يمنعها من ارتدائه مجددًا.

وقبل أشهر أيضًا؛ نعتت بسمة وهبة إحدى متابعاتها على "إنستغرام" بأنها "حشرية" عقب نشرها فيديو من مطعمها الذي استقبلت فيه الفنان سمير صبري، وظهرت فيه بسمة تغني مع العاملين في المطعم أغنية سمير صبري "سكر حلوة الدنيا سكر".

وكتبت بسمة معبرة عن سعادتها بتواجد صبري "الناس دي مش حتتعوض تاني زمن الفن الجميل".

وعلق العديد من المتابعين، لكن كان هناك تعليق طالبها بعدم إقامة تجمعات في أي مكان وأن تعود وترتدي الحجاب. وردت بسمة عليها قائلة: "أخرسي وخليكي في حالك يا حشرية".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)



وعرف الجمهور المصري والعربي الإعلامية بسمة وهبة خلال عملها في قناة "اقرأ"، وكانت من بين أقوى حلقاتها الدينية عن شرح آية "وما ملكت أيمانكم" وفي ذلك الوقت كانت بسمة محجبة.

وكشفت بسمة عن خلعها الحجاب خلال استضافتها في برنامج "الجريئة" مع إيناس الدغيدي وقالت إنها تزوجت صغيرة وكانت زوجة ثانية، ولكن عندما سعى زوجها إلى الزواج بالثالثة رفضت أن تصبح ضرة وعلى إثر ذلك حدثت لها هزة نفسية جعلتها تخلع الحجاب، وازداد وزنها 22 كيلو غراماً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com