ريهام سعيد تتنازل عن قضيتها ضد سما المصري.. وتكشف السبب
ريهام سعيد تتنازل عن قضيتها ضد سما المصري.. وتكشف السببريهام سعيد تتنازل عن قضيتها ضد سما المصري.. وتكشف السبب

ريهام سعيد تتنازل عن قضيتها ضد سما المصري.. وتكشف السبب

فاجأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار تنازلها عن القضية المرفوعة من قبلها على الفنانة والراقصة سما المصري، وقالت إنها تتنازل عن القضية، وذلك لتخفيف مدة سجن سما.

ونشرت سعيد عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك منشورا أعلنت فيه قرارها، وقالت إنها اتخذته بعد تفكير طويلٍ بالموضوع، وكتبت: "بعد تفكير طويل ووجع قررت التنازل عن قضية سما المصري لتخفيف مدة سجنها".

واستشهدت الإعلامية المصرية بحديث للنبي صلى الله عليه وسلم فكتبت: "ثبت عن النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- أنّه قال: "مَن نَفَّسَ عن مُؤْمِنٍ كُرْبَةً مِن كُرَبِ الدُّنْيَا، نَفَّسَ اللَّهُ عنْه كُرْبَةً مِن كُرَبِ يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن يَسَّرَ علَى مُعْسِرٍ، يَسَّرَ اللَّهُ عليه في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَمَن سَتَرَ مُسْلِمًا، سَتَرَهُ اللَّهُ في الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، وَاللَّهُ في عَوْنِ العَبْدِ ما كانَ العَبْدُ في عَوْنِ أَخِيهِ".

والجدير ذكره أن بداية الأزمة بين سما المصري وريهام سعيد تعود إلى عام 2019، حينما تقدم محامي الأخيرة ببلاغ للنائب العام ضد سما بتهمة السب والقذف، وأيدت محكمة الاستئناف جنح المحكمة الاقتصادية، منتصف أغسطس الماضي براءة سما المصري في اتهامها بإرسال عبارات خادشة للحياء إلى ريهام سعيد.

ولكن عادت واستأنفت النيابة العامة مؤخرا على الحكم الصادر من محكمة أول درجة ببراءة سما المصري في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وأحالت المصري إلى المحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت إليها تهمة إساءة استعمال أجهزة الاتصالات، كما بينت التحقيقات أنها قذفت ريهام سعيد عن طريق الهاتف، وأرسلت إليها رسائل مسيئة عبر تطبيق "واتسآب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com