شيماء سليمان ترد على اتهامها بأنها الفتاة المحمولة على كتفي رجل
مشاهير أخبار
26 أكتوبر 2021 12:03

شيماء سليمان ترد على اتهامها بأنها الفتاة المحمولة على كتفي رجل

avatar خلدون ضامر

ردت الفنانة الكويتية شيماء سليمان على الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل بأنها هي الفتاة المحمولة على كتف رجل في موسم الرياض.

قالت شيماء سليمان عبر مقطع فيديو: ”لما تيجي اتصالات لي تقول أنتي شو مسوية، بالراحة هاه شو مسوية، لحظة لأقول لكم، البنت اللي في الفيديو شعرها طويل أنا شعري قصير البنت نحيفة كثير أنا مليانة، أنا أيش لون اسوي هيك، أنا عمري ما سويت هيك، الكلام اللي بيقولوه عيب انا ما بحياتي اسوي هيك“.

وأضافت: ”أنا على ذمة رجل ولي أولاد، ارتقوا شوية، عيب تكتبوا عني هذا الكلام، واشكر كل شخص يدافع عني من التعليقات والكلام اللي تكتبوا عني، وأشكر كل من دافع عني ضد هذا الهجوم غير الصحيح علي ”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وكان فيديو الفتاة المحمولة على كتفي رجل خلال الاحتفال بفعاليات موسم الرياض أحدث ردود فعل واسعة بين الجمهور، فيما اعتقد العديد من المتابعين بأنها الفنانة الكويتية شيماء سليمان، حتى اضطرت الأخيرة للرد لوضع حد لهذه الشائعات.

وكان موسم الرياض قد انطلق الأربعاء الماضي بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميا، ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة من دون طيار (درون)، فضلا عن عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء تعكس مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض، والطلب المتزايد على فعالياته.

وعلى الصعيد الدرامي، علقت شيماء الكويتية على خبر اعتزالها بأن العمل في مجال التمثيل متعب ومرهق بالنسبة لها وأخذها من الغناء ولم يعد لديها الوقت للتركيز على الغناء؛ لأنها تحبه أكثر وهو ما ترغب في عمله خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الفنانة أنها متزوجة ولديها أطفال وخلال عملها في التمثيل تحتاج إلى العمل لساعات وشهور طويلة على عكس الغناء وتسجيل الأغاني.

واعتبرت شيماء سليمان أنها تعرضت للظلم خلال الفترة الماضية بعد أن رفضت تقديم عدد من الأدوار التي عرضت عليها لكونها أقل من دورها في مسلسل ”سما عالية“؛ وهو ما جعل البعض يردد أنها مغرورة ولا تريد العمل إلا مع أشخاص محددة.

وأكدت بأنها فخورة بدورها في مسلسل ”سما عالية“ من حيث المساحة والشخصية، خاصة أنه دور غير عادي، مشيرة إلى أن تصويره كان متعبا؛ لأنه أخذ وقتا طويلا بسبب جائحة كورونا، وأضافت أنها تعرضت لأزمة نفسية خلال جائحة كورونا ولكنها تقبلت الأمر الواقع وتعيش مع الأوضاع التي فرضها الوباء وهو ما جعلها تشعر ببعض الراحة النفسية.