هنيدي بينهم.. النجوم يحتفلون بهاتريك محمد صلاح بمرمى مانشستر يونايتد
هنيدي بينهم.. النجوم يحتفلون بهاتريك محمد صلاح بمرمى مانشستر يونايتدهنيدي بينهم.. النجوم يحتفلون بهاتريك محمد صلاح بمرمى مانشستر يونايتد

هنيدي بينهم.. النجوم يحتفلون بهاتريك محمد صلاح بمرمى مانشستر يونايتد

احتفل العديد من النجوم المصريين، بتسجيل اللاعب محمد صلاح ثلاثة أهداف (هاتريك) لناديه ليفربول الإنجليزي، في مرمى نادي مانشستر يونايتد، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ونشرت الفنانة سمية الخشاب، مجموعة تغريدات لها عبر تويتر، سخرت من خلالها من هزيمة فريقها المفضل مانشستر يونايتد، ووثقت صورًا لها معدلة بالفوتوشوب للتعليق على أحداث المباراة، وقالت في إحدى تغريداتها: "خلاص عشان ميتحرقش دمي هبص علي كام نقطه ايجابية، الاولي: الفرعون المصري محمد صلاح بيلعب فالليفر فانا مبسوطة له وفخورة بيه، التانية: انه بعد الماتش مش هشوف وش سولشاير بتاع بحيره البجع تاني وهيغور فداهية".


كما نشر الفنان محمد هنيدي، عدة تغريدات احتفالًا بتألق محمد صلاح، وقال: "معجزات تتحقق.. قلناها من قبل الأفضل في العالم".


كذلك وثق الفنان شيكو صورة له مع محمد صلاح، وكتب عبر حسابه على إنستغرام: "ربنا يحميك يا صلاح يا ملك الكورة في العالم".


وعلق الفنان أشرف عبد الباقي، بعدما نشر صورة صلاح على حسابه بإنستغرام: "اللي مشرفنا دائماً محمد صلاح".


ونشرت الفنانة مي كساب، صورة محمد صلاح، على حسابها بإنستغرام وقالت: "الفرعون المصري الغرباوي" وكذلك الفنانة آيتن عامر التي علقت: "عظمة على عظمة".
ومن النجوم الذين تفاعلوا بأهداف محمد صلاح، في مرمى مانشستر يونايتد، الشاعر أمير طعيمة، ويوسف الشريف، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وغيرهم.
يذكر أن المباراة انتهت بخمسة أهداف، دون رد لصالح ليفربول، ليتلقى مانشستر يونايتد هزيمة تاريخية على ملعبه، أمام غريمه على ملعب أولد ترافورد.


وتصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي، بعد تجاوز رقم ديديه دروجبا، الذي سجل 104 أهداف، وتصدر القائمة بـ107 أهداف، وأصبح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات في تاريخ نادي ليفربول، وأول لاعب يسجل لليفربول في 3 مباريات متتالية على أرض مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، وأول لاعب يسجل 3 أهداف على ملعب مانشستر يونايتد في الدوري.
ورفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيده مانشستر يونايتد، عند 14 نقطة في المركز السابع.
كما تصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com