زوج شقيقة فاطمة الأنصاري ليعقوب بوشهري: أبوك ما جاب رجال.. فكيف رد؟
زوج شقيقة فاطمة الأنصاري ليعقوب بوشهري: أبوك ما جاب رجال.. فكيف رد؟زوج شقيقة فاطمة الأنصاري ليعقوب بوشهري: أبوك ما جاب رجال.. فكيف رد؟

زوج شقيقة فاطمة الأنصاري ليعقوب بوشهري: أبوك ما جاب رجال.. فكيف رد؟

هاجم فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري شقيقة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري بعد أنباء عن انفصال الأخير وفاطمة.

ونشر فهد الزهراني تعليقًا عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، قال فيه: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب رجال".

ليرد يعقوب بوشهري على الزهراني قائلا: "المرجلة صعبة على طافي النار ماكل من يبغي المراجل قدرها، أحدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها".

وطالب العديد من متابعيهما بالتوقف عن تبادل الاتهامات والهجوم على بعضهما، وقالوا إنهم أصبحوا يشبّهون قضيتهما بالخلافات التي حصلت بين الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي من خلال نشرها على السوشال ميديا.

وقبل أيام قليلة رد يعقوب بوشهري على اتهامه بخيانة زوجته فاطمة الأنصاري بعد أشهر قليلة من زواجهما، وقال: "كله ظالمني، دائمًا ظالميني، شوفوا وجه البوي البريء هذا، مو من طبعي أبرر، دائمًا أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة، ولكن كان فعلا شي كأنه صدق، بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصر هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح، أنا يختي قطعة وحدة".

وأضاف: "ما توصل لدرجة تظلمون حرام، الظلم ظلمات يوم القيامة، لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟ اتركوا الناس بحالها".

جاء هذا بعد أن انتشرت شائعات تزعم أن بوشهري أقدم على خيانة الأنصاري مع عدة فتيات في قطر، ما أدى إلى انهيار الأخيرة وإجهاض جنينها الأول.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)



فيما خرجت فاطمة الأنصاري بمقطع فيديو وجهت من خلاله نصيحة إلى الفتيات، بضرورة عدم الاستسلام إلى الحزن ومحاولة الخروج من تلك الحالة، وعدم إشغال النفس بالتفاصيل غير السعيدة.

وقالت فاطمة الأنصاري: "لكل واحدة متضايقة أو متنكدة أو زعلانة قومي خدي أختك أو أمك أو أخوك أو صاحبتك أطلعوا خدوا لكم قهوة حتى لو بالسيارة، تغيري جو".

وأضافت: "لا تخلين ولا شيء في الدنيا ينكد عليكي ولا شيء يزعجك لأن والله العظيم ما حد يستاهل زعلك، هذا يومك ما تضيعينه وانتي زعلانة أو وانتي متضايقة لان الدنيا ها دي كلها ولا تسوى".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com