أمل عرفة تنشرة مؤثرة  لشخصيتها في "حارة القبة 3"
أمل عرفة تنشرة مؤثرة لشخصيتها في "حارة القبة 3"أمل عرفة تنشرة مؤثرة لشخصيتها في "حارة القبة 3"

أمل عرفة تنشرة مؤثرة لشخصيتها في "حارة القبة 3"

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الصور الأولى لشخصية "إخلاص"، التي تجسدها في مسلسل "حارة القبة" بجزئه الثالث، معلنة أنها أنهت تصوير مشاهدها في العمل الشامي.

وأعربت عرفة عن سعادتها العميقة بهذه التجربة، وعن تعلقها بالشخصية التي تقوم بتجسيدها، وعلقت على الصور قائلة: "إخلاص وحكايتها اللي بتوجع وبتشوق إخلاص حكاية لن تنتهي.. إخلاص شو حبيتك".



وأكدت عرفة أنها فخورة جدًا بتجربتها مع المخرجة رشا شربتجي، كونها مخرجة مبدعة على حد وصفها، شاكرة كل القائمين على العمل، فكتبت: "وشو حلو وخاص وعالي الشغل مع رشا شربتجي الرائعة الفنانة وكل طاقم العمل من الإنتاج ممثلاً بالسيد هاني العشي صاحب شركة عاج.. والكاتب أسامة كوكش، ومع نجوم وزملاء وفنيين.. شكراً لكم جميعاً".

وكشفت عرفة عن عملها الفني الجديد للموسم الرمضاني المقبل، وقالت إنها ستبدأ رحلتها المشوقة قريبًا مع الشخصية الجديدة، كون العمل يحمل نوعًا من الغموض والتشويق على حد قولها، ويحمل اسم "عازفة الكمان"، فكتبت: "والآن إلى رحلة غموض وتشويق واكتشاف مع ديالا في مسلسل عازفة الكمان لرمضان 2022، والتفاصيل قريباً جداً".

والجدير ذكره أن شركة "بروكس برودكشن" كانت قد أعلنت مؤخرًا، عن إنتاجها عمل جديد يحمل اسم "عازفة الكمان"، فنشروا عبر صفحتهم على فيسبوك منشورًا أوضحوا من خلاله التفاصيل الأساسية للعمل قائلين: "مسلسل عازفة الكمان.. تأليف بسام جنيد.. وإخراج عاطف كيوان، وبطولة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من سوريا والإمارات ولبنان ومصر والتفاصيل لاحقا".



وفي سياق متصل، كانت عرفة قد قدمت سابقًا في فيلم "عزف منفرد عام 2018، دور "عازفة كمان"، والفيلم من بطولة: فادي صبيح، وجرجس جبارة، ورنا شميّس، هو من تأليف وإخراج عبد اللطيف حميد.

يشار أن عرفة تحتفل حاليًا بنجاح مسلسلها الجديد "شهر 10"، والذي بدأ عرض أولى حلقاته قبل أيام، وهو عمل عربي مشترك توعوي لمواجهة مخاطر مرض سرطان الثدي، وهو من بطولة: كاريس بشار، وأمل عرفة، وآيتن عامر، وجان دكاش، ورنين مطر، ولما مرعشلي، ومن تأليف وليد زيدان، وإخراج رنده علم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com