الفيلم تحول إلى حقيقة.. أليك بالدوين يقتل إمرأة ويصيب رجلا من كادر العمل خلال تصوير فيلم Rust
الفيلم تحول إلى حقيقة.. أليك بالدوين يقتل إمرأة ويصيب رجلا من كادر العمل خلال تصوير فيلم Rustالفيلم تحول إلى حقيقة.. أليك بالدوين يقتل إمرأة ويصيب رجلا من كادر العمل خلال تصوير فيلم Rust

الفيلم تحول إلى حقيقة.. أليك بالدوين يقتل إمرأة ويصيب رجلا من كادر العمل خلال تصوير فيلم Rust

لقيت إمرأة من كادر تصوير فيلم "Rust" حتفها، بعد تعرضها لإطلاق النار عن طريق الخطأ من قبل نجم الفيلم الفنان العالمي أليك بالدوين، بالإضافة لإصابة رجل بجروح.
وتم نقل هالينا هاتشينز، التي تبلغ من العمر 42عامًا، وتعمل مديرة تصوير إلى المستشفى فور إصابتها، من خلال طائرة هليكوبتر، إلا أنها توفيت على الفور.
وفي التفاصيل، وخلال تصوير مشاهد الفيلم في بونانزا كريك رانش، وهو موقع تصوير شهير في سانتافي داخل عاصمة ولاية نيو مكسيكو، قام الفنان بالدوين بإطلاق النار، لتصاب هاتشينز بإصابة خطيرة، بالإضافة لإصابة المخرج جويل سوزا 48 عامًا، الذي ما زال يتلقى العناية الحثيثة في مستشفى جامعة نيو مكسيكو في البوكيركي.
وقال متحدث رسمي باسم الفنان العالمي، لوكالة لوكالة أسوشييتد برس، إن الحادث وقع عن طريق الخطأ، وإن الشرطة حاليًا تحقق في سبب الخطأ، دون توجيه أي اتهامات.


وبحسب وكالة الانباء الفرنسية، فإنه تم التحقيق مع بالدوين الذي غادر مبنى الشرطة، بعد أخذ أقواله في الحادثة المأساوية.
والمخرجة الراحلة كانت قد درست الصحافة في كييف، والسينما في مدينة لوس أنجلوس، كما أنها كانت قد حصلت على لقب "النجمة الصاعدة" من قبل مجلة السينما الأمريكية في عام 2019.
وعملت هاتشيز مديرة تصوير في فيلم "Archenemy" الذي أُنتج عام 2020، من إخراج آدم إيجيبت مورتيمر.
وعبّر الأخير عن حزنه الشديد، فور سماعه الخبر، عبر تغريدة له على تويتر، قال فيها: "أنا حزين للغاية لفقدان هالينا.. وغاضب للغاية لحدوث مثل هذا الأمر في مكان التصوير".

ومن جانبه أصدر رئيس نقابة المصوريين السنمائيين، جون ليندلي، بيانًا رسميًا حول الحادثة قال فيه: "ما زالت التفاصيل غير واضحة حتى هذه اللحظة.. ونأمل أن نعرف المزيد.. وندعم أن يتم إجراء تحقيق شامل بالحادثة".
ونقلًا عن "BBC" فإن هذه الحوادث نادرة الحصول في مواقع التصوير، إلا أنها واردة، وكثيرًا ما تستخدم أسلحة حقيقة، لكن يتم تزويدها بفراغات تطلق وميضًا وصوتًا دون خروج الرصاصة.
وأليك بالدوين، هو نجم عالمي شهير، شارك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، وحصل على عدد من الجوائز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com