تفاصيل مصالحة دينا الشربيني وحسن أبو الروس بعد خلافهما في الجونة
تفاصيل مصالحة دينا الشربيني وحسن أبو الروس بعد خلافهما في الجونةتفاصيل مصالحة دينا الشربيني وحسن أبو الروس بعد خلافهما في الجونة

تفاصيل مصالحة دينا الشربيني وحسن أبو الروس بعد خلافهما في الجونة

أثارت الممثلة المصرية دينا الشربيني الجدل مؤخرا بسبب غيابها عن السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، بعد ظهورها في الأيام الأولى من المهرجان برفقة الفنان حسن أبو الروس.

وأفادت مصادر لـ "فوشيا" إن الخلاف وقع بالفعل بين النجمين لأسباب غير مُعلنة، بسبب عدم ظهورهما معا على السجادة الحمراء؛ إذ اتفق الثنائي قبل المهرجان أن يظهرا معا في جميع اللقاءات وعلى السجادة الحمراء في الجونة، إلا أن حسن أبو الروس احتل المشهد الإعلامي بغياب دينا الشربيني، الأمر الذي دفع الأخيرة للغياب.

وبحسب المصادر؛ تمت مصالحة دينا الشربيني وأبو الروس، بعد تدخل أطراف خارجية، حتى لا يؤثر خلافهما على نجاح أغنيتهما الجديدة "فلتت مني"، وظهرا معا أثناء تواجدهما بمستشفى الجونة لزيارة الفنانة المصرية بشرى على خلفية الحادث الذي تعرضت له الأربعاء.

اللافت بالأمر، أن الصحافي المصري هاني عزب كشف أنه تم منع الفنان حسن أبو الروس من المرور على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، وظهر ذلك واضحا يومي الثلاثاء والأربعاء.

وكتب هاني عزب في تدوينة عبر "فيسبوك": "تم السماح لحسن أبو الروس بالتواجد في الحفلات الخاصة نهاية اليوم "After Party" ولكن السجادة الحمراء لا ويحاول الممثل الشاب جاهدًا في حل تلك الأزمة قبل ختام المهرجان".

لكن مصادر أخرى كشفت أن حسن أبو الروس منع من دخول المهرجان بالكامل بسبب مشاكل غير معلنة رسميا، وينتظر المتابعون تفسير ما يحدث والأنباء المثيرة للجدل حول ما يتعرض له حسن أبو الروس، وما إن كانت دينا الشربيني وراء ذلك.

وعلق العديد من المتابعين على طبيعة العلاقة بين الثنائي حسن أبو الروس ودينا الشربيني؛ إذ كثر ظهورهما في الفترة الأخيرة معا؛ ما أدى لإطلاق شائعة انفصال أبو الروس عن زوجته بسبب الغيرة من دينا وهي الأخبار التي نفاها أبو الروس، مؤكدا في تصريحات أنه يحب دينا كشقيقته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة.

يذكر أن أغنية "فلتت مني" تعد واحدة من أغنيات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس وتوزيع ديزل وإخراج علي أبوطالب، وتعد أول تجربة غنائية لدينا الشربيني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com