نور ستارز بإطلالة "فطوطة" في الجونة.. وبدلتها تُعرّضها للانتقادات
نور ستارز بإطلالة "فطوطة" في الجونة.. وبدلتها تُعرّضها للانتقاداتنور ستارز بإطلالة "فطوطة" في الجونة.. وبدلتها تُعرّضها للانتقادات

نور ستارز بإطلالة "فطوطة" في الجونة.. وبدلتها تُعرّضها للانتقادات

أحدثت مشاركة نجمة السوشال ميديا العراقية نور ستارز، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة مساء الثلاثاء، تفاعلًا واسعًا بين الجمهور غلب عليه السخرية والانتقاد.
وارتدت نور ستارز بدلة مكونة من بنطلون عريض وبليزر باللون الأخضر، لكن بحسب معلقين، فإن قصة البدلة لم تتناسب مع جسدها، وبدت فيها كأنها ترتدي ملابس شخص أكبر حجمًا.


كما علق العديد من المتابعين، بأن البدلة التي ظهرت بها نور كانت بحاجة للكي، وكان ذلك واضحًا بشكل مبالغ فيه.
وكان لافتًا ظهور الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد، بإطلالة نور ستارز، ورغم أنها هي الأخرى تعرضت للانتقادات، إلا أن النصيب الأكبر من الهجوم كان للعراقية نور.


في المقابل، شبّه عدد من رواد السوشال ميديا، بدلة نور وريا أبي راشد بالبدلة الشهيرة التي ظهرت فيها شخصية "فطوطة" للفنان المصري الراحل سمير غانم.
من جانب آخر، أشاد البعض بإطلالة نور؛ كونها محتشمة، بينما تساءل آخرون عن سبب تواجد نور في مهرجان سينمائي، مثل الجونة.
ومن أبرز تعليقات الجمهور: "بس سؤال يعني نور ستارز بصفتها شو بتروح ع مهرجان الجونة"، "بغض النظر عن اللبس لكن اول مسترات بشوفهم بالمهرجان".


وقالت متابعة: "فعلا اطلاله كارثيه وبينتها اسمن واقصر وهالنوع من البدل يعرض يعني أول مره تحضر مهرجان كبير جايه ببدله وكانها رايحه ندوه ثقافيه".
وعلقت أخرى: "الله يرحمه سمير غانم لو كان عايش كان نبسط بشوفت فطوطة علريد كاربيت".
ونور ستارز واسمها الحقيقي نور نعيم، هي يوتيوبر عراقية من مواليد 1997، تحظى بشهرة واسعة عبر السوشال ميديا، ويتابعها عدد كبير من المراهقين والشباب.
وسافرت نور في بداية حياتها إلى سوريا، هربًا من الأوضاع في العراق، وبعد أحداث سوريا سافرت إلى تركيا، واستقرت أخيرًا في أمريكا لتتحول إلى واحدة من أشهر نجوم السوشال ميديا في الوطن العربي، وجعلت العديد من الشركات العالمية تتعاقد معها لتقديم إعلانات.
وكشفت نور ستارز في وقت سابق، أنها لا تتواصل مع والدها، حيث إنه تخلى عنها وعن والدتها التي تعاني من بعض المشاكل المرضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com