نادين نجيم أول عضو بلجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الإمارات
نادين نجيم أول عضو بلجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الإماراتنادين نجيم أول عضو بلجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الإمارات

نادين نجيم أول عضو بلجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الإمارات

أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أنها العضو الأول الرسمي في لجنة تحكيم مسابقة "ملكة جمال الكون"  التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة لأول مرة.
ونشرت نجيم الصورة الرسمية للحدث عبر صفحتها على إنستغرام: "عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون في الإمارات العربية المتحدة نادين نسيب نجيم، ممثّلة حائزة على جوائز وملكة جمال سابقة".
فيما علقت النجمة اللبنانية على الصورة: "إنّ مسابقة ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات ليست فقط لاستعراض الجمال أو الاحتفاء بالذكاء، بل هي مسابقة تتطلّب الشجاعة والعطف لخدمة أهداف معينة. كما أنها تتمحور حول تمكين النساء الأخريات واختيار اللطف في أقوالنا وأفعالنا".


يذكر أن المسابقة ستقام في السابع من شهر تشرين الثاني المقبل، وهي متاحة لجميع المقيمات في الإمارات من سن 18 إلى 28 مع أكثر من ثلاث سنوات من الإقامة في الإمارات العربية المتحدة.
وسيتم إلغاء الظهور بلباس البحر في المسابقة، وعلى المشاركات النهائيات التنافس في مسابقات، مثل عرض الأزياء والتصوير والمقابلات والتقاط الصور، على أن يتم اختيار 15 مشتركة، ثم 5 وصولًا إلى 3 مشتركات قبل تتويج الفائزة.
وعلق المشرف على تنظيم المسابقة جوش يوغن، عبر حسابه في "إنستغرام": "إنّنا نصنع التاريخ بإعلان إقامة أول حفل لاختيار ملكة جمال الإمارات، ولم أتوقّع هذا الكم الهائل من الطلبات"، مضيفاً: "المسابقة تقام منذ 70 عاماً، وللمرة الأولى سيكون لديهم ممثّلة في الإمارات".
وسيتم بث الحدث الذي يستمر ثلاث ساعات على الهواء مباشرة، عبر قناة "Fox" في الولايات المتحدة. في 180 دولة ومنطقة حول العالم. وستنتهي المسابقة بتتويج ملكة جمال الكون الحالية، المكسيكية أندريا ميزا، لخليفتها.


وكانت ميزا، مهندسة البرمجيات السابقة، قد دافعت عن حقوق المرأة وشجعت على تلقي اللقاح، بعد فترة وجيزة من اختيارها للقب.
وفي بيان أصدرته منظمة ملكة جمال الكون، قالت ميزا، إنها تأمل في تلقيح "أكبر عدد ممكن من الناس" حتى يتمكنوا من المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون السبعين.
يشار إلى أنّ نجيم، لفتت الأنظار بإطلالتها الأخيرة خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، وأطلت بفستان مطرّز من توقيع زهير مراد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com