ابنة انجلينا جولي ترتدي فستانها.. والفنانة: أطفالي يحبون ملابسي القديمة
ابنة انجلينا جولي ترتدي فستانها.. والفنانة: أطفالي يحبون ملابسي القديمةابنة انجلينا جولي ترتدي فستانها.. والفنانة: أطفالي يحبون ملابسي القديمة

ابنة انجلينا جولي ترتدي فستانها.. والفنانة: أطفالي يحبون ملابسي القديمة

ارتدت زهارة ابنة الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي فستان والدتها من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب والذي ارتدته جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014 في لوس أنجلوس.

وبدت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا تستمتع بوقتها مع ابنتها البالغة من العمر 16 عامًا بالإضافة إلى ابنتيها الأخرتين فيفيان وشيلو وابنيها مادوكس ونوكس في العرض الأول لفيلم "Eternals" (الخالدون) لشركة "Marvel Comics" الذي طال انتظاره.

وتحدثت جولي خلال العرض عن ملابس بقية أطفالها، وأشارت إلى أنهم يستمتعون دائما بالاطلاع على خزانة ملابس والدتهم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ارتدت جولي فستانًا متدفقًا باللون البني الداكن من "Balmain" في العرض الأول للفيلم وهي تقف لالتقاط الصور مع أطفالها زاهارا والتوأم نوكس وفيفيان، (13 عامًا) وشيلوه (15 عامًا) ومادوكس (عامين) الذين شاركتهم مع زوجها السابق براد بيت في حين لم يكن ابنهما باكس (17 عاما) موجودا.

وأشارت الصحيفة إلى أن جولي ارتدت بعض الإكسسوارات من المجوهرات اللامعة إلى جانب سوار ذهبي، فيما كان شعرها البني الضخم يتدلى على ظهرها.

وقالت جولي لوسائل الإعلام خلال العرض إن أطفالها يقضون وقتا ممتعا وهم يتفقدون ملابس والدتهم القديمة مضيفة: "يحب أطفالي ملابسي القديمة وقمنا سوية بإعادة تدوير بعض تلك الملابس وأشياء أخرى".

ولفتت جولي أيضًا إلى أنه على الرغم من أن أطفالها لم يشاهدوا فيلم "Eternals" بعد إلا أنهم لم يكونوا مغرمين جدًا بزيها في الفيلم.

وتلعب جولي دور "ثينا" وهي شخصية محاربة لديها القدرة على تشكيل أي سلاح تختاره من الطاقة الكونية فيما شمل طاقم التمثيل أيضا سلمى حايك وكيت هارينغتون وجيما تشان.

وأوضحت الصحيفة أنه تم الإعلان عن إنتاج الفيلم في البداية في عام 2018، ووقعت المخرجة كلوي تشاو على العمل في الفيلم في أيلول (سبتمبر) من ذلك العام، مضيفة أن جولي انضمت إلى فريق الممثلين في آذار (مارس) 2019، وتمت إضافة الكثير من الممثلين الآخرين إلى تشكيلتها خلال الأشهر القليلة التالية قبل أن يبدأ التصوير في ذلك الصيف وينتهي في شباط (فبراير) العام الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com