أحمد السقا يغادر الجونة ويترك زوجته وأبناءه.. ماذا حدث؟
أحمد السقا يغادر الجونة ويترك زوجته وأبناءه.. ماذا حدث؟أحمد السقا يغادر الجونة ويترك زوجته وأبناءه.. ماذا حدث؟

أحمد السقا يغادر الجونة ويترك زوجته وأبناءه.. ماذا حدث؟

علم موقع "فوشيا"، أن النجم المصري أحمد السقا، غادر مهرجان الجونة السينمائي الدولي، تاركًا زوجته المذيعة مها الصغير وأبناءه الثلاثة، لعدم قدرته على استكمال الفعاليات، بسبب ارتباطاته الفنية في القاهرة، حيث يواصل تصوير دوره في فيلم "السرب"، إلى جانب تحضيرات مسلسله الجديد "الاختيار 3" والذي يقوم ببطولته، وينافس به في رمضان 2022.

واتفق أحمد السقا قبل مغادرته الجونة مع زوجته، على العودة من جديد لحضور حفل ختام المهرجان، بحسب مصادر "فوشيا"، على أن يكون قد أنجز بعض مهامه في القاهرة التي يتواجد فيها حاليًا بعيدًا عن أسرته، خصوصًا أنه قد حصل على إجازة من تصوير فيلمه الجديد "السرب" لحضور افتتاح المهرجان الذي تم تكريمه فيه بجائزة الإنجاز الإبداعي، إلى جانب المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش تكريمه. وبمجرد أن قام بحضور تكريم حماه خبير التجميل الراحل محمد الصغير، غادر المهرجان.

وحضر السقا، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مصطحبًا زوجته المذيعة مها الصغير، وأبناءه الثلاثة: ياسين، وحمزة، ونادية، للمرة الأولى في مناسبة فنية، وجاء قرار اصطحابهم لاختلاف سبب حضوره هذا العام، إذ لم يتواجد كضيف، ولكن كأحد المكرمين في الدورة الجديدة، وهو الحدث الذي أراد أن يشارك فيه أسرته الصغيرة.

وكشف أحمد السقا، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد تكريمه في المهرجان، عن مشاركته في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" الذي سبق وظهر فيه كضيف شرف خلال الجزء الأول، بدور مؤثر في نهاية أحداثه، على أن يستكمل نجاح العمل الذي يدور عن بطولات الشرطة والجيش المصري.

وكان قد خضع السقا، لتدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية، لاستعادة لياقته البدنية وإنقاص وزنه؛ استعدادًا لدوره الجديد. وما زال يواصل تدريباته للظهور بشكل لائق في العمل الذي يتولى إخراجه بيتر ميمي.

وكرم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، الفنان أحمد السقا، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مجمل أعماله الفنية، ومسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في صناعة السينما المصرية، التي تمتد إلى أكثر من عقدين.

كما حصل على هذه الجائزة قبل أحمد السقا، عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الزعيم عادل إمام، ومحمد هنيدي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com