حسن الرداد ينشر طريفًا لدلال عبد العزيز: كانت ضحكتها حلوة
حسن الرداد ينشر طريفًا لدلال عبد العزيز: كانت ضحكتها حلوةحسن الرداد ينشر طريفًا لدلال عبد العزيز: كانت ضحكتها حلوة

حسن الرداد ينشر طريفًا لدلال عبد العزيز: كانت ضحكتها حلوة

شارك النجم المصري حسن الرداد متابعيه بمقطع فيديو مجتزأ لإحدى مشاهد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والدة زوجته إيمي سمير غانم، كشف أن الفنانة الراحلة كانت لا تستطيع إكمال المشاهد في بعض الأحيان بسبب نوبات الضحك المتواصلة.

ونشر حسن الرداد فيديو من مسلسل "سابع جار" عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ظهرت من خلاله دلال عبد العزيز بحالة ضحك طبيعية في المشهد، وكتب النجم المصري: "حبيبتي الله يرحمها، كانت ضحكتها حلوة وكريزة الضحك كانت بتجيلها في أي وقت.. كويس إن الممثلين فضلوا مكملين".

وحظي الفيديو الذي نشره الرداد بإعجاب كبير من قبل متابعيه، وحرص العديد من الفنانين على ترك تعليق على مشهد الراحلة دلال عبد العزيز، كان من بينهم النجمة سوسن، ودرة وهند صبري.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)



يشار إلى أن أسرة الفنان سمير غانم ما زالت تعيش حالة من الحزن على فقدان والدهم ووالدتهم دلال عبد العزيز، وقد ظهرت إيمي خلال الأيام الماضية وهي في زيارة لقبر والديها حيث نشرت فيديو قصيرا أثناء تواجدها هناك.

ويحرص الفنان حسن الرداد على دعم زوجته إيمي سمير غانم، بعد فقدانها والديها الراحلين، اللذين فارقا الحياة خلال الأشهر الماضية، إثر إصابتهما بفيروس كورونا.

ونشر حسن الرداد صورًا جمعته بزوجته إيمي، عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، علق عليها: "مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته".

وأضاف حسن الرداد في رسالته لدعم زوجته: "لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا وترجعى لشغلك و جمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة و أجمد كوميديانة في مصر كلها".

على صعيد آخر، غابت النجمتان دنيا وإيمي سمير غانم، عن حفل افتتاح مهرجان الجونة السّينمائي بدورته الخامسة، بعد تأكيد حضورهما بحسب وسائل إعلامية، تحديداً بسبب تكريم والدهما سمير غانم باستعراضٍ راقص تحية لـ "سمورة صانع السعادة"، مع عرض أجمل ما يختزنه جمهور العالم العربي في ذاكرته، للراحل من مقاطع خالدة قدمها في مسرحياته الشهيرة وأفلامه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com