رونالدو ينفي انفصاله عن جورجينا رودريغيز بهدية ثمينة
رونالدو ينفي انفصاله عن جورجينا رودريغيز بهدية ثمينةرونالدو ينفي انفصاله عن جورجينا رودريغيز بهدية ثمينة

رونالدو ينفي انفصاله عن جورجينا رودريغيز بهدية ثمينة

نفى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنباء المنتشرة مؤخراً، حول انفصاله عن حبيبته الإسبانية جورجينا رودريغيز، وقدم لها هدية ثمينة دون مناسبة.

فبعد عودة كريستيانو رونالدو من رحلته الأوروبية مع منتخب البرتغال، حيث تألق وسجل "هاتريك" في مرمى لوكسمبورغ، فاجأ رونالدو صديقته جورجينا، بصندوق فاخر للمجوهرات من ماركة "لويس فويتون"، يبلغ طوله 1.4 متر، ويحتوي على ثمانية أدراج لأغلى الأساور والقلائد، بالإضافة إلى مرآة وتمثال نصفي، حيث يمكن أن تعلق جورجينا بعضًا من قلاداتها الثمينة، ويبلغ ثمنه 120 ألف يورو.

ونشرت جورجينا صورة للصندوق الثمين "Malle Vendome" عبر صفحتها على "إنستغرام"، وبجابنه اثنين من أطفالهما الأربعة وهم يحومون حول الهدية، وكتبت: "أنا عاجزة عن الكلام، كريستيانو".

وقيل في الصحف العالمية إن السعر المذهل للصندوق يمثل راتب يومين فقط لرونالدو، وهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وبهذه الهدية، نفى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أخبار انفصاله عن جورجينا، بعد أن انتشر نبأ قبل أيام، أن والدة لاعب كرة القدم العالمي تعارض زواجه من عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز على الرغم من علاقتهما التي بدأت قبل سنوات إضافة إلى إنجابها منه.

وبحسب المصادر المطلعة فإن السيدة دولوريس، والدة اللاعب البرتغالي، تعتقد أن جورجينا مرتبطة بابنها لدوافع مادية وللاستفادة منه، ويبدو أن أشقاء رونالدو، يعتقدون الأمر نفسه، مما يعني أن المعارضة قوية ضد ذلك الزواج.

ويتبادل رونالدو وجورجينا الهدايا الثمينة في السنوات الأخيرة، والتي تصل أحيانا لملايين الدولارات، فسبق أن أهدت جورجينا صديقها اللاعب العالمي سيارة "مرسيدس جي كلاس" بمناسبة عيد ميلاده في عام 2020.

وفي سياق منفصل، كانت جورجينا قد نشرت غلاف مجلة L'officiel الذي تصدرته وهي تتألق بفستان قصير باللون الأحمر.

وأحدثت الصور التي نشرتها ضجة كبيرة من قبل رواد الإنترنت على صفحتها، وكانت أبرز التعليقات لحبيبها كريستيانو رونالد الذي علق برموز كثيرة كلها قلوب وقبلات تعبيرا عن حبه لها.

يذكر أن عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز البالغة من العمر 27 عاماً، قامت بتصوير برنامج واقعي على منصة "نتفلكس" يحكي قصة حياتها إلى حين تعرفها إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com