سوزان سارندون تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة مع حبيبها ديفيد بوي قبل وفاته
سوزان سارندون تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة مع حبيبها ديفيد بوي قبل وفاتهسوزان سارندون تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة مع حبيبها ديفيد بوي قبل وفاته

سوزان سارندون تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة مع حبيبها ديفيد بوي قبل وفاته

كشفت النجمة الشهيرة، سوزان سارندون، عن الطريقة التي أحيت بها صداقتها من جديد مع حبيبها السابق، ديفيد بوي، في الأشهر القليلة التي سبقت وفاته.

وأشارت بطلة فيلم Thelma & Louise إلى أنها ومغني البوب الراحل كانا يتشاركان أمورا بحاجة لأن تقال، وأنهما أجريا محادثة أخيرة قبل أسبوع من وفاته بسرطان الكبد في يناير عام 2016.

وسبق لسوزان أن تشاركت مع بوي في بطولة فيلم The Hunger (إنتاج عام 1983)، أي قبل نحو 3 عقود من الكشف عن علاقة الحب التي كانت تجمع بينهما.

وفي مقابلة صريحة مع مجلة "يو" التابعة لصحيفة "ميل أون صنداي"، قالت سوزان: "كنت محظوظة بتواجدي عن قرب إلى جواره قبل وفاته، وتحديدا في آخر شهرين من حياته. لقد عثر عليَّ من جديد. وتحدثنا مع بعضنا البعض وقلنا بعض الأشياء التي كانت بحاجة لأن تقال".

وتابعت سوزان، 75 عاما، بقولها "كنت محظوظة للغاية لتمكني من رؤيته حين أخبرني بما يحدث له. وأنا أحب زوجته، إيمان، تلك الشخصية المميزة التي تضاهي شخصية زوجها في المكانة".

وواصلت سوزان حديثها عن إيمان، زوجة بوي، بقولها "حينها أدركت وتيقنت تماما أن بوي قد عثر على من سيكمل حياته معها. وأنا من جانبي أصبحت على تواصل معها بشكل دائم".

ومن الجدير ذكره أن بوي قابل زوجته، إيمان، التي كانت تعمل كعارضة أزياء بإحدى حفلات العشاء عام 1990، وقد تزوجا بعدها بعامين، وأنجبا فتاة تدعى ليكسي، تبلغ من العمر الآن 21 عاما.

وكان آخر لقاء يجمع بين بوي وسوزان خلال العرض الأول لأغنيته الشهيرة Lazarus بنيويورك في ديسمبر عام 2015، أي قبل وفاته بشهر، عن عمر ناهز الـ 69 عاما.

ولفتت سوزان في السياق نفسه إلى أنهما تحدثا أكثر من مرة، لكن ما يثير إحباطها أنها لا تتذكر بوضوح ما كان يدور بينهما من حديث آنذاك. وتحدثت عن آخر مكالمة هاتفية جمعت بينهما؛ إذ تلقت منه اتصالا خلال زيارة كانت تقوم بها إلى جزيرة ليسبوس اليونانية، مؤكدة أن ما يُحبطها أنها لا تتذكر فحوى المحادثة، وأنه قد توفي بعدها بأسبوع واحد فقط.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com