أروى جودة تواجه صيدلية استخدمتتها للترويج لمنتجات التخلص من السيلوليت
أروى جودة تواجه صيدلية استخدمتتها للترويج لمنتجات التخلص من السيلوليتأروى جودة تواجه صيدلية استخدمتتها للترويج لمنتجات التخلص من السيلوليت

أروى جودة تواجه صيدلية استخدمتتها للترويج لمنتجات التخلص من السيلوليت

فاجأت الفنانة المصرية، أروى جودة، إحدى الصيدليات التي استخدمت صورة لها في مهرجان الجونة للترويج لمنتجاتها الخاصة بـ"السيلوليت" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برد صادم، ما دفع الصيدلية لحذف المنشور بعد التعاطف والتضامن الكبيرين من قبل رواد السوشال ميديا مع جودة.
القائمون على الصيدلية استغلوا إطلالة الفنانة المصرية البالغة (42 عامًا)، في ثالث أيام مهرجان الجونة، حيث كانت ترتدي فستانًا بفتحة جانبية لأعلى الفخذ تظهر على ساقها السيلوليت (الدهون تحت الجلد).


ونشرت الصيدلية عبر حسابها في إنستغرام، الصورة التي تظهر فيها أروى برفقة الفنانة الأردنية صبا مبارك، وعلّقت عليها بالقول: "مهرجان الجونة والسيلوليت.. عملنا لك مجموعة خاصة بالسيلولت علشان رجليكي تبقى حلوة وناعمة.. اسألوا عن المجموعة في الرسائل".
بدورها، ردت الممثلة المصرية في تعليق على منشور الصيدلية، مؤكدة أن السيلوليت "حاجة طبيعية"، قائلة: "أنا مش فارق معايا أن يكون عندي سيلوليت.. دي حاجة عادية وطبيعية".


رد الفنانة تناقلته العديد من الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما أوجد حالة من التعاطف الكبير معها، لتبدأ بعد ذلك مطالبات من قبل رواد تلك المنصات، بمقاطعة الصيدلية والدعوة إلى إغلاقها، ليسارع القائمون على الصيدلية إلى حذف المنشور، وتقديم ونشر اعتذار بدلًا منه، سرعان ما قاموا بحذفه أيضًا.
وتفاعل المعلقون مع رد أروى جودة على الصورة، ومن ضمن التعليقات: "عجبتني جداً طبيعتها في كل حاجة سايبة جمالها الطبيعي هو اللي يتكلم وحسيت فجأة إني عادية وطبيعية".

وقالت شيماء عميري، إحدى مستخدمات إنستغرام :"أصلاً ولا لاحظت! لأنه شي عادي احنا مو ألعاب باربي عشان نكون بيرفكت ولا انه حتى شيء يستاهل ان الواحد يلتفت له.. المهم الشخص يكون مرتاح من جسمه وواثق من روحه، كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر".
ودعت أخرى إلى إنشاء حساب على تطبيق "تيك توك" لمكافحة المتحرشين والمتنمرين، بالقول: "أنا نفسي تعملوا حساب على التيك توك في كميه متحرشين ومتنمرين هناك مش طبيعيين".
وعلق آخرون على شخصية أروى جودة: "مش مصدقة أن أروى جودة بتعاني من التنمر بسبب شكلها بجد"، "دائما بحب شخصيتها وبساطتها وطبعا أي جسم طبيعي نورمال فيه سليولايت وكل هذه الأشياء.. برافو أروى ونورتي الجونة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com