سمية الخشاب تقارن نفسها بـ كيندال جينر.. "متجيش نصي"
سمية الخشاب تقارن نفسها بـ كيندال جينر.. "متجيش نصي"سمية الخشاب تقارن نفسها بـ كيندال جينر.. "متجيش نصي"

سمية الخشاب تقارن نفسها بـ كيندال جينر.. "متجيش نصي"

قارنت الفنانة المصرية سمية الخشاب إطلالتها التي ظهرت بها يوم أمس في حفل افتتاح مهرجان الجونة بإطلالة عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر في مهرجان الميت غالا.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها الخاص في تويتر صورتها مع صورة جينر وكتبت معلقة: "طبعا كيندال فالميت جلا متجيش نص سمية الخشاب في مهرجان الجونة".

وأثارت تغريدة الخشاب ردود فعل واسعة حول ثقتها العالية بنفسها، ومقارنة إطلالتها بإطلالة كيندال جينر والسخرية من المنشور، وجاء في التعليقات: "في فرق تغذية يا سمية متشغليش بالك"، وفي تعليق آخر: "لاء وواثقه من نفسها مش واخد بالك".

وتواجدت الفنانة سمية الخشاب يوم أمس في حفل افتتاح الجونة السينمائي بدورته الخامسة وتألقت بفستان فضى شفاف مرصع بالفصوص والأحجار، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان مع مكياج صارخ، فيما شبهها البعض بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وحظيت إطلالة سمية الخشاب بإعجاب عدد كبير من الجمهور حيث رأى البعض أنها من أجمل الإطلالات لا سيما مع وجود العديد من النجمات اللواتي اعتمدن إطلالات أثارت جدلًا واسعًا من بينهم الفنانة نجلاء بدر.

يُشار إلى أن الخشاب على تويتر اعتمدت إثارة الجدل من خلال تعليقاتها على الكثير من الأمور بطريقة خاصة بها، وكثيرًا ما تعرضت للهجوم والسخرية.

وشاركت الخشاب مؤخرًا في الحلقة الخاصة من برنامج من سيربح المليون التي تم تصويرها في الذكرى الـ 30  لافتتاح قناة ام بي سي وتنافس بها عدد من النجوم على شكل فرق.

واجتمعت الخشاب مع الفنان السعودي ناصر القصبي في نفس الفريق وتمكنت من الحصول على المليون ريال سعودي وفاجأت الخشاب الجمهور بسبب ثقافتها حيث إنها كانت السبب بفوز فريقها مع القصبي، بالإضافة إلى خفة ظلها.

وشاركت الخشاب في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "موسى" إلى جانب الفنان محمد رمضان، وجسدت دور حلاوتهم، وتصدرت الحلقة التي تواجد فيها طليقها الفنان أحمد سعد التي غنى فيها خلال أحداث المسلسل حديث السوشال ميديا.

كما تصدرت الخشاب قائمة الأكثر تدولًا عبر غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة على برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com