إيمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. وأسرتها تطلب الدعاء
إيمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. وأسرتها تطلب الدعاءإيمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. وأسرتها تطلب الدعاء

إيمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. وأسرتها تطلب الدعاء

تواصل الإعلامية المصرية إيمان الحصري، رحلة علاجها في ألمانيا، حيث خضعت لعملية جراحية جديدة الثلاثاء، وسط مطالبات من عائلتها بالدعاء لها، وتعاني الحصري منذ أشهر، نتيجة تعرضها لخطأ الطبي خلال إجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، في شهر أبريل الماضي.
وتسبب هذا الخطأ الطبي بخضوع الحصري لأكثر من سبع عمليات جراحية، وُصفت بأنها فاشلة وأدت إلى تدهور شديد بحالتها الصحية، وفق وسائل إعلام محلية.
وتمنت لها الفنانة المصرية بشرى عبر ستوري حسابها في إنستغرام الصحة والسلامة، وكتبت معلقة: "حبيبتي يا إيمان ربنا يلطف بيكي.. ويشفيكي ويعافيكي ويحفظك يارب"


وكتبت أسرة الحصري عبر موقع فيسبوك الثلاثاء: "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصرى لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".


لكن لم تتضح بعد ذلك، أي تفاصيل جديدة حول ظروف العملية، وتطوراتها عقب إتمامها، فيما أبدى بعض المتابعين قلقهم من حالتها، متمنيين لها دوام الصحة والعافية.
وكانت الإعلامية المصرية قد قدمت بلاغًا إلى النائب العام، ضد الطبيب الذي تسبب في الخطأ الطبي الذي أدخلها في دوامة من العمليات الجراحية الفاشلة.
وعلقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" مؤخرًا: "الحصري تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام، بعد ما تعرضت له، بسبب الطبيب الذي تسبب لها في الخطأ الطبي، الذي نجم عنه مشكلات ومضاعفات وكوارث قد تحكيها بنفسها في يوم من الأيام، وأتمنى لها أن تعود قوية وعفية وجميلة كما كانت دائمًا".
وبحسب صحف المحلية، فإن النيابة العامة كانت قد أخلت سبيل الطبيب بكفالة مالية على ذمة عدد من القضايا، حيث أقامت وزارة الصحة أول قضية ضد الطبيب فيما تقدم ضحاياه بدعاوى قضائية أخرى لإجرائه عمليات خاطئة، كادت أن تودي بحياتهم.
وكانت إيمان الحصري قد قدمت الشكر لكل من ساندها في رحلة العلاج خلال الفترة الماضية، موضحة أنها خاضت تجربة صعبة للغاية، وما تزال تعيش فترات حرجة، لم تنته بعد، غير أنها تثق في قدرتها على تجاوز الألم، بفضل دعوات الجمهور.
وكتبت المذيعة عبر صفحتها بموقع فيسبوك: "أول مرة أكون قادرة إنى أكتب على فيسبوك من شهور".
وأضافت: "والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللى شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي".
وتابعت إيمان الحصري: "ناس كتير أوى نفسي أكلمها وأقولها شكرًا بجد على حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليه، إن شاء الله عندى ثقة كبيرة إنى هعدي التجربة الصعبة دى على خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسة مخرجتش ولسة محتاجة دعواتكم".
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com