حسم حقيقة عدم موافقة والد زوجة الوليد مقداد على الزواج منه
حسم حقيقة عدم موافقة والد زوجة الوليد مقداد على الزواج منهحسم حقيقة عدم موافقة والد زوجة الوليد مقداد على الزواج منه

حسم حقيقة عدم موافقة والد زوجة الوليد مقداد على الزواج منه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة لنجم قناة طيور الجنة، وليد المقداد وزوجته ووالدها، وذلك بعد عودتهما إلى الكويت من شهر العسل.

وتأتي هذه الصورة بعد ضجة كبيرة شهدتها شبكات التواصل على خلفية انتشار أنباء حول عدم موافقة "غسان المقداد" على زواج ابنته "نور" من وليد المقداد؛ لتأتي هذه الصورة وتحسم حقيقة الخلاف العائلي.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي ضجت في وقت سابق، بخبر غياب والد زوجة الوليد مقداد عن حفل زفاف ابنته. وقال البعض إن سبب غياب والد زوجة الوليد مقداد عن زفاف ابنته هو عدم موافقته على العريس، لكن تبين أن هذا الأمر ليس صحيحا.

ويعود سبب غياب الوالد إلى معاناته من مرض لم يتم الكشف عن تفاصيله، لكنه متواجد في دولة الكويت مكان إقامة العائلة وتعذر عليه حضور الزفاف.

كما تداول رواد السوشال ميديا أنّ خلافا نشب بين وليد وأخيه معتصم، فاضطرّ الوالد "خالد مقداد"، مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، أن يتدخّل لحل الخلاف بين الشقيقين.

وفي التّفاصيل المتداولة، نشر نجم طيور الجنة الوليد مقداد، فيديو عبر صفحته الخاصة في موقع فيسبوك، أثناء تواجده في أحد المطارات برفقة عائلته.

ويظهر الفيديو عندما أقدم معتصم المقداد، على تصوير شقيقه الوليد، أثناء تواجده بجانب زوجته نور غسان، ويعلق قائلا :"تجلس جانب زوجتك، شكلها متحكمة فيك".. الوليد لم يتفوه بكلمة واحدة، بل اكتفى بالابتسام بينما اعتلت ضحكة شقيقه صالة المطار.

هنا تدخل الوالد، خالد المقداد، مدافعا عن ابنه الوليد قائلا :"هذا يسمى احترام الرجل للمرأة، ويقول الرسول إستوصوا بالنساء خيرًا، ولكن يبدو أنك مقهور".. فرد معتصم بالقول "حسنًا زوجوني، حتى ما أظل مقهور"، ليرد والده "أنت مش قد الجيزة".


وكان قد دخل الوليد مقداد نجم قناة "طيور الجنة" القفص الذهبي في حفل اقتصر على عدد قليل من المدعويين وتداول عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات من أجواء حفل الزفاف.

واحتفل الوليد بخطوبته في فبراير/ شباط العام الماضي، وأعلن شقيقه المعتصم حينها عن الخبر حين كتب عبر صفحته: "أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com