إميلي راتاجكوفسكي  تتهم روبن ثيك بتلمس صدرها خلال تصوير أغنيته
إميلي راتاجكوفسكي تتهم روبن ثيك بتلمس صدرها خلال تصوير أغنيتهإميلي راتاجكوفسكي تتهم روبن ثيك بتلمس صدرها خلال تصوير أغنيته

إميلي راتاجكوفسكي تتهم روبن ثيك بتلمس صدرها خلال تصوير أغنيته

شوهدت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي وهي تعود إلى منزلها في مدينة نيويورك بعد أن اتهمت المغني الأمريكي-الكندي روبن ثيك بتلمس صدرها العاري أثناء إعداد مقطع الفيديو الموسيقي الشهير "Blurred Lines" عام 2013.

وكانت راتاجوفكسي التي وجهت هذه المزاعم في كتابها الجديد "My Body" ترتدي قميصًا من النوع الثقيل وبنطلونا رياضيا رماديا وحذاء رياضيا بينما كانت تدفع عربة أطفال تحمل ابنها البالغ من العمر سبعة أشهر.

وادعت راتاجكوفسكي، البالغة من العمر 30 عامًا، أن ثيك 44 عامًا، اعتدى عليها جنسيًا في مجموعة الفيديو الموسيقي قبل ثماني سنوات وأنه التف حولها من الخلف وأمسك بثدييها بكلتا يديه.

وأشارت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية إلى أنه في ذلك الوقت كان الاثنان يقفان بمفردهما خلال الفيلم وكانت عارضة الأزياء عارية من الأعلى في الفيديو المثير للجدل الذي أطلق شهرتهما وأثار انتقادات بسبب الترويج لثقافة الاغتصاب.

وقالت الصحيفة إن راتاجكوفسكي أوردت هذه الادعاءات في كتابها الجديد "جسدي" ، المقرر إصداره الشهر المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن ثيك لم يبد أي قلق بشأن تلك الاتهامات؛ إذ إنه نشر مقطع فيديو على شبكة إنستغرام وهو يشاهد فيلم "The Little Mermaid" مع أطفاله الصغار في المنزل بعد ظهر أمس السبت.

وأوضحت أنه خلال وقت تصوير الفيديو، كان ثيك متزوجًا من الممثلة الأمريكية باولا باتون التي أنجبت له ابنًا يبلغ من العمر الآن 11 عامًا، مشيرة إلى أن الزوجين انفصلا عام 2014، وأن باتون عللت سبب طلاقها بأن زوجها كان يسيء لها ويتعاطى المخدرات.

وفي عام 2018، تزوجت راتاجكوسكي من المنتج السينمائي الأمريكي سيباستيان بير-ماكلارد وأنجبت طفلها الأول - وهو ابن يدعى سيلفستر – في آذار (مارس) الماضي.

وقالت راتاجكوفسكي إن تصوير الفيدو كان ممتعًا حتى بدا ثيك وكأنه مخمور قليلا، وتغير سلوكه، مضيفة:"ثم من العدم شعرت بيدي شخص ما على ثديي.. وفجأة، ومن العدم شعرت بالبرودة عندما أحسست بيدي شخص غريب وهما تمسكان بثديي من الخلف.. ابتعدت بشكل غريزي، ناظرة إلى الوراء لارى روبن ثيك."

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com