منة فضالي ووالدتها تنجوان من الموت حرقا
منة فضالي ووالدتها تنجوان من الموت حرقامنة فضالي ووالدتها تنجوان من الموت حرقا

منة فضالي ووالدتها تنجوان من الموت حرقا

أكدت الفنانة المصرية منة فضالي أنها نجت ووالدتها من الموت حرقا، عقب اشتعال النيران داخل مطبخ المنزل.

وأضافت الفضالي في رسالة دونتها عبر حسابها على فيسبوك، صباح الاثنين، أن والدتها تعرضت لإصابة في يديها، فيما لم توضح الفنانة سبب الحريق وكيف تمت السيطرة عليه.

وكتبت منة فضالي: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي في وامي ايديها اتحرقت الحمد لله الحمدلله".

أما عبر حسابها على إنستغرام، فقد نشرت الممثلة مقطع فيديو يوثق آثار الحريق، ودونت التعليق السابق نفسه.

وانهالت الرسائل على الفنانة من زملائها الفنانين، وكذلك جمهورها، فقد كتب كريم عبد الخالق:" ألف سلامة عليكوا قدر الله وماشاء فعل واهم حاجه انتوا تكونوا كويسين يارب".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)



كما علق الإعلامي مصطفى الآغا:" ألف سلامة عليكم جميعا"، فيما علقت دارين حداد وهي مصدومة: "يا الله"، وكتب منذر درويش:" الحمدلله على السلامة، ألف سلامة (قدر ولطف)"، وقالت مي سليم: "ألف ألف سلامة عليكم".

وكانت فضالي قد أثارت حيرة بين جمهورها بعد نشرها صورة لها على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، ظهرت فيها وهي جالسة وحيدة، أرفقتها بتعليق: "يومًا ما عندما تصبح الأمور بخير سوف تنظر خلفك وتشعر بالفخر لأنك لم تستسلم".

وعلى صعيد آخر يتعلق بالدراما، فقد بدأت منة فضالي مؤخرا تصوير دورها في فيلم جديد بعنوان "في القلب" وهو بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان وأوستين إسحاق، سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي، وإخراج مرقس عادل.

وكذلك مستمرة الفنانة في تصوير مشاهدها بفيلم "ميني بار" الذي توقف تصويره عقب إصابة بطله نضال الشافعي بانفجار في الزوائد القولونية.

وتعاقدت منة على بطولة فيلم ثالث بعنوان "روحي لك" مع إيهاب فهمي، مروى عبد المنعم، متحت تيخة، عمرو عبد العزيز، إسلام إسماعيل، شريف باهر وأحمد علي، وظهور خاص للفنان أحمد سلامة تأليف ناجي عبد الله وإخراج مازن نيازي، وتدور قصته حول طبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، وتتعرض لحادث يقلب الأحداث.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com