سوزان نجم الدين تهدد مروجي أنباء زواجها ومرضها

أخبار

سوزان نجم الدين تهدد مروجي أنباء زواجها ومرضها

أكدت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أنها تحاول الوصول إلى مروّجي شائعات زواجها وتعرضها لوعكة صحية استدعت نقلها للمستشفى، ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاههم. وقالت نجم الدين في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية إنها فتحت خط اتصال مع محاميها الخاص لبحث إمكانية التعرف على مروجيها، مضيفة أنها كانت تعتزم عدم الرد على شائعة زواجها، ولكنها فوجئت بانتشارها على نطاق واسع. وأضافت الممثلة السورية أن الصور المتداولة تعود إلى 4 أعوام مضت، وتحديداً عند مشاركتها في الرحلة البحرية "ستارز أون بورد"، حيث التقته حينها ومنذ ذاك الوقت لم تشاهده في أي فعالية فنية، مشيرة إلى أنها فوجئت بتلك الشائعة وانتشار الصور بشكل

أكدت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أنها تحاول الوصول إلى مروّجي شائعات زواجها وتعرضها لوعكة صحية استدعت نقلها للمستشفى، ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاههم.

وقالت نجم الدين في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية إنها فتحت خط اتصال مع محاميها الخاص لبحث إمكانية التعرف على مروجيها، مضيفة أنها كانت تعتزم عدم الرد على شائعة زواجها، ولكنها فوجئت بانتشارها على نطاق واسع.

وأضافت الممثلة السورية أن الصور المتداولة تعود إلى 4 أعوام مضت، وتحديداً عند مشاركتها في الرحلة البحرية "ستارز أون بورد"، حيث التقته حينها ومنذ ذاك الوقت لم تشاهده في أي فعالية فنية، مشيرة إلى أنها فوجئت بتلك الشائعة وانتشار الصور بشكل مكثف.

وأوضحت سوزان نجم الدين أنها لن تخفي خبر زواجها حال حدوثه، وستُعلنه بنفسها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

img

img

وحول شائعة تعرضها لأزمة صحية، ردت: "أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، ولكني فوجئت بمئات الرسائل على هاتفي للاطمئنان عليّ، بخاصة أن الأنباء المتداولة زعمت نقلي للمستشفى، إلا أنني أعود وأؤكد أن كل ما أثير في هذا الشأن شائعات لا أعلم الهدف منها حتى الآن".

وقبل أيام قليلة علقت سوزان نجم الدين على شائعات زواجها من مرافقها الشخصي ضمن حفل صغير أقيم في دبي، بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.

ونفت نجم الدين من خلال "ستوري" حسابها الرسمي على إنستغرام، هذه الأخبار المتداولة جملةً وتفصيلاً، مؤكدة بأنه ليس لها أي أساس من الصحة.

img

وكانت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت صورة قديمة للفنانة السورية تظهرها مع شاب طويل البنية، مؤكدين أنه زوجها الجديد، قائلين: “أنباء عن زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي بحفل صغير في أحد منتجعات دبي".

وكانت الفنانة قد عبرت في وقت سابق عن كرهها لمواقع التواصل الاجتماعي كونها قد أصبحت ساحةً واسعةً للإشاعات والأخبار الكاذبة، واصفةً هذه المواقع بأنها شرّ لا بدّ منه، كونها فسحت المجال للأشخاص غير المثقفين بأن يقوموا بالتجريح والإساءة للفنانين، وإخراج عقدهم النفسية على المشاهير.

وعلى الصعيد الدرامي، فإن سوزان نجم الدين مشغولة حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "بيوت من ورق" في لبنان، ويشاركها البطولة كل من طوني عيسى، يوسف الخال، جيني أسبر، يزن السيد، دانا جبر، وكوكبة من النجوم، من إخراج أسامة شهاب الحمد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً