فيحان يهاجم العنود اليوسف بعد سخريتها منه: إذا ناقصك فلوس بعطيكي
فيحان يهاجم العنود اليوسف بعد سخريتها منه: إذا ناقصك فلوس بعطيكيفيحان يهاجم العنود اليوسف بعد سخريتها منه: إذا ناقصك فلوس بعطيكي

فيحان يهاجم العنود اليوسف بعد سخريتها منه: إذا ناقصك فلوس بعطيكي

تصدر هاشتاج "فيحان ابن الصحراء" قائمة الترند على"تويتر" في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اختفائه في غابات أوروبا وسخرية مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي العنود اليوسف منه.

واندلع خلاف حاد بين العنود وفيحان، بعد أن تفاعلت العنود بسخرية مع سؤال من متابعة لها على سناب شات سألتها "لماذا لا تتكلمين عن فيحان ابن صحراء ضايع في بولندا؟"؛ لترد: "أصلا مين يتابعه صار قديم".


ورد فيحان على خبيرة التجميل العنود اليوسف بقوة بعد سخريتها منه، وذلك أثناء تواجده في أوروبا، وقال إن ”بعض الشهيرات يكرهنه دون مبرر، رغم أنه لم يسئ لأي مشهورة في أي يوم“.

وتابع أن ”الحسد سبب للمشاكل، نظرا لأن الكثيرين يتساءلون عن مصدر أمواله“، موجها رسالته للعنود دون ذكر اسمها قائلاً: ”إذا ناقصك فلوس بعطيك واذا ناقصك دعم بنشر لك، بس فكيني من شرك“.

وطالبها بعدم ذكر اسمه مجددا في حسابها على ”سناب شات“ قائلا: ”الكره ذا يجي من من؟ والله العظيم يجي من المشهورات، أنا مادري ليه بعض المشهورات كارهين فيحان، لازم تحط فيحان بكل سنابه، حتى لو مالها شغل".


كما أن هناك من اعتبر بأنه يحتال على متابعيه واختلق  قصة اختفائه بهدف كسب تعاطفهم وتصدّر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وكسب مزيد من المشاهدات. وأيضًا هناك من تساءل عن تفاعل البعض مع هاشتاغ (فيحان ابن الصحراء ضائع) وهو كان يصور عبر سناب شات في نفس الوقت الذي يتفاعل فيه الجمهور مع الهاشتاغ على تويتر.

وظهر فيحان عبر سناب شات ليطمئن متابعيه على صحته، وبدأ (أبو زهرة) صديقه الحديث أولا بالفيديو قائلا: "ولدنا الرجال طلع عالقمة ونحنا أصلا مرضانين قلي أروح ويفرجي حصل عنده هبوط بالأوكسجين والله لك الحمد".

ووجه فيحان شكره للناس الذين سألوا عنه وعن وضعه الصحي، مشيرا إلى أن الحماس الزائد بالسناب هو ما جعل هذا العارض الصحي يحصل معه.


من جانب آخر وثق “فيحان” مقطع فيديو مؤخرا وهو يمازح فتيات قاصرات في أوكرانيا وسط شارع عام، قائلا: ”يحليلهن”، فيما ظهرت إحداهن تخرج لسانها.

ووجه “فيحان”، حديثه للفتاة التي أخرجت لسانها، قائلا:” لا عيب لا تطلعين لسانك أمام الرجاجيل”، مضيفا:” نزلتها في التوك توك عندي وجاها متابعين لليل”.

فيما استعرض “فيحان” وجود عدد من الفتيات المراهقات معه، حيث سألهن عن رأيهن في “السويكت”، وقال لهن:” قولوا عمى السويكت”، فردت الفتيات القاصرات عليه بالقول:” سويكت جود، سويكت مية مية”.

واختتم فيحان حديثه بالفيديو، قائلا:”مراهقات صغيرات يحليلهن”، حيث حظي الفيديو بتفاعل وانتشار واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، وعرضه لانتقادات شديدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com