عارف الطويل وأسعد فضة إلى دبي.. والجمهور يقارن بين الماضي والحاضر
عارف الطويل وأسعد فضة إلى دبي.. والجمهور يقارن بين الماضي والحاضرعارف الطويل وأسعد فضة إلى دبي.. والجمهور يقارن بين الماضي والحاضر

عارف الطويل وأسعد فضة إلى دبي.. والجمهور يقارن بين الماضي والحاضر

نشر الفنان السوري عارف الطويل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته بالفنان أسعد فضة، عبّر من خلالها عن مدى حبه واحترامه له، لافتاً إلى أن الصورة تم التقاطها في مطار دمشق الدولي، وهما في طريقهما إلى دبي.

وعلق الطويل على الصورة قائلاً: “مع أستاذي والنجم الكبير أسعد فضة.. في مطار دمشق الدولي.. والسفر بإذن الله إلى دبي“، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة معبرين عن مدى حبهم واشتياقهم لفضة، متمنين أن يكون السفر سببه التجهيز إلى عمل جديد يجمع النجمان سويةً.

وقام بعض المتابعين بإعادة نشر عدة صور قديمة خاصة بالنجمين من مسلسل "الجوارح"، واللذين شاركا فيه بشخصيتي "ابن الوهاج" و"عقاب"، معبرين عن اشتياقهم لمثل هذه الأعمال المهمة، والتي شكلت علامةً فارقةً في تاريخ الدراما السورية.

يذكر أن مسلسل "الجوارح" هو مسلسل سوري حقق وقت عرضه شهرةً واسعة في كافة أرجاء الوطن العربي، وكان أول مسلسلات الفنتازيا التي انتهجها المخرج السوري نجدة إسماعيل أنزور في أعماله، وقام بتقديم العمل بصورة ورؤية جديدة، وشارك فيه كل من أيمن زيدان وأمل عرفة وفرح بسيسو، وهو من تأليف هاني السعدي، وإنتاج إحدى الشركات التابعة لتلفزيون دبي عام 1995.

من جهته بدأ الفنان أسعد فضة بالظهور مجدداً أمام كاميرات الإعلام، وذلك بعد تواجده لتقديم واجب العزاء بوالد الفنانة سلاف فواخرجي، بعد غيابٍ دام لسنوات طويلة عن الظهور الإعلامي، وعبر الفنانون المتواجدون في العزاء عن اشتياقهم لفضة، وذلك ظهر من خلال احتفائهم به وحرصهم على إلقاء التحية عليه، ومنهم أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وشكران مرتجى.


يشار إلى أن فضة يقوم حالياً بالتحضير لمسلسل جديد تحت اسم "زعلي طول أنا وياك"، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وهو من بطولة عباس النوري وسلافة معمار وشكران مرتجى، ومن تأليف عنود خالد زوجة عباس النوري، وتدور تفاصيل العمل حول قصة عاطفية تجري خلال الحرب السورية بعيداً عن الخوض في تفاصيل الأزمة.

وآخر أعمال الفنان عارف الطويل كان مسلسل "ما بين حب وحب" عام 2020، والذي شارك فيه إلى جانب كل من عباس النوري ونادين تحسين بيك وخالد القيش، وهو من تأليف وإخراج كفاح الخوض.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com