ماندي مور تحضر حفل جوائز "أيمي" مع مضخة ثدييها
ماندي مور تحضر حفل جوائز "أيمي" مع مضخة ثدييهاماندي مور تحضر حفل جوائز "أيمي" مع مضخة ثدييها

ماندي مور تحضر حفل جوائز "أيمي" مع مضخة ثدييها

حضرت المغنية والممثلة الأمريكية ماندي مور حفل توزيع جوائز "أيمي" الفنية المرموقة لعام 2021، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مساء أول أمس الأحد مع مضخة ثدييها بعد أن أصبحت أما مؤخرا.

ونشرت مور البالغة من العمر 37 عاما صورا للجهاز الذي يستخدم في سحب الحليب من الثديين لإفراغهما وذلك على صفحتها في شبكة "إنستغرام."

ولم يحضر زوجها المغني الأمريكي تايلور جولدسميث حفل توزيع الجوائز بعد أن تعرض بعض أفراد فرقته "Dawes" للإصابة بفيروس "كورونا" فيما لم يعرف عما إذا كانت مور اتصلت بزوجها قبل الذهاب للحفل.

وبحسب موقع "الصحفة السادسة" للمشاهير أنجبت مور صبيا اسمته "أغسطس" في شهر شباط (فبراير) الماضي، وهو الطفل الاول من زوجها جولدسميث.

وكتبت مور بعد الولادة قائلة: "طفلنا الجميل، أغسطس هاريسون جولدسميث... لقد كان دقيقًا ووصل في الموعد المحدد؛ ما أسعد والديه كثيرًا."




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 

A post shared by Mandy Moore (@mandymooremm)



وروت مور تفاصيل التجربة "المروعة" لولادة ابنهما قائلة: "كأنك في هذه الرحلة، أو في هذه الرحلة الحمضية المريرة أو شيء من هذا القبيل. كانت في رأسي دائما ولكن في النهاية كانت تجربة منعزلة."

وبحسب الموقع أعلنت مور عن حملها في أيلول (سبتمبر) العام الماضي من جولدسميث الذي تزوجها في تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2018 بعد لقائهما عبر "إنستغرام."

وقالت مور عام 2017: "التقطت صورة ونشرتها على صفحتي في إنستغرام... وبطريقة ما شاهدها تايلور وأرسل ملاحظة لي.. بدأنا في تبادل رسائل البريد الإلكتروني ذهابًا وإيابًا، ثم ذهبنا في موعد والباقي هو التاريخ".

وكانت مور متزوجًة سابقًا من المغني ريان آدامز من عام 2009 إلى عام 2016 وادعت أوائل عام 2019 أن آدامز، البالغ من العمر 46 عامًا، كان مسيئًا عاطفيًا ومسيطرًا خلال زواجهما، وهو ما نفاه في البداية قبل الاعتذار في وقت لاحق.

وفي تقرير آخر قال موقع "كوزموبوليتان" البريطاني إن مور بدت رائعة في حفل توزيع جوائز "أيمي" مع بشرة طبيعية لامعة وكحل أسود، مضيفا:" لكننا لم نتعرف عليها تقريبًا بسبب التغيير الكبير في شعرها."

وأضاف:"مع شعرها البني المربوط مرة أخرى في شكل ذيل حصان مع هامش كامل، استغرق الأمر منا بعض الوقت لندرك أنها بالفعل ماندي."




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 

A post shared by Mandy Moore (@mandymooremm)



Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com