محمد هنيدي يتحدى فان دام لمباراة قتالية.. والأخير يرد
محمد هنيدي يتحدى فان دام لمباراة قتالية.. والأخير يردمحمد هنيدي يتحدى فان دام لمباراة قتالية.. والأخير يرد

محمد هنيدي يتحدى فان دام لمباراة قتالية.. والأخير يرد

اشتعلت التعليقات الساخرة بين النجم جان كلود فان دام، والفنان المصري محمد هنيدي، بعد أن وجه الأخير الدعوة إلى نجم أفلام الحركة العالمي لإقامة مباراة قتالية عند سفح الهرم.

وجاء التحدي بعدما علق محمد هنيدي على صورة جمعت نجوم أفلام الحركة العالميين البلجيكي جان كلود فان دام والصيني جاكي شان والهندي شاه روخ خان، رافقها تعليق "صورة تشع فخامة غير محدودة"، وهو ما علق عليه هنيدي بصورة جمعته بالنجوم المصريين كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولي الدين مصحوبة بتعليق: "صورة تشع أكثر".

ورد فان دام قائلا: "استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي"، وذلك في إشارة لشخصية محيي الشرقاوي، التي قدمها الممثل المصري في فيلمه "فول الصين العظيم".

وتوالت التعليقات الساخرة بين النجمين، وتحدى محمد هنيدي النجم العالمي، من خلال تدوينه أرفقها بصورة له وهو مفتول العضلات في أحد مشاهد فيلم "فول الصين العظيم"، وبجانبها صورة لـ فان دام، وعلق عليها: "ما زلت عند كلمتي.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".

ورد فان دام على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وكتب في منشور، "تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعاً، هل يجب أن أقبل التحدي؟".

 

وقال فان دام لهنيدي، الأحد: "أنت لن تستسلم؟ أليس كذلك؟"، ورد النجم المصري قائلا باللغة الإنجليزية: "حفيد جابر الشرقاوي لا يستسلم ولا يتراجع وعاصفة الألم قادمة... احذر"، واختتم رده بالعربية العامية قائلا: "يا رب ما يشوفها".

وأثار هذا السجال تفاعلاً كبيراً بين معجبي النجمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأطلق سيلاً من التعليقات الساخرة.

وامتلأ منشور فان دام على صفحته بتعليقات مستخدمين عرب على "فيسبوك"، وكتب أحدهم: "أستاذ فاندام إوعى تقبل التحدي دا ممكن يقتلك من الضحك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com