نجمة "التفاح الحرام" تتورط بعد رصدها في وضع حميمي مع عشيقها المتزوج
نجمة "التفاح الحرام" تتورط بعد رصدها في وضع حميمي مع عشيقها المتزوجنجمة "التفاح الحرام" تتورط بعد رصدها في وضع حميمي مع عشيقها المتزوج

نجمة "التفاح الحرام" تتورط بعد رصدها في وضع حميمي مع عشيقها المتزوج

تعرضت الفنانة التركية شفق بيكدمير، المعروفة بشخصية "زهراء أرجون" في المسلسل التركي "التفاح الممنوع أو التفاحر الحرام"، لموقف محرج بسبب علاقتها التي وصفتها تقارير فنية تركية بـ"العشق الممنوع" مع مساعد مخرج المسلسل أولجان إيرين، كونه متزوج ولديه ولد.
وفي التفاصيل، قضت شفق سهرة رومانسية مع حبيبها المتزوج في أحد المطاعم، وظهرت وهي تقبل جبينه وتحتضنه بطريقة رومانسية تتعدى حدود الصداقة.


لكن شفق فوجئت عند خروجها من المطعم، وتوجهها مع حبيبها إلى مكان اصطفاف السيارات، بوجود مراسل صحفي من قناة KanalD، الذي بدأ بتوجيه أسئلة لها حول هوية الشخص الذي بجانبها.
وعلى الفور أجابته شفق، بأنه صديق، ليرد المراسل أنهما ظهرا في المطعم وهما بانسجام تام، وأن هناك حميمية كبيرة بينهما، تشير إلى أن علاقتهما أكثر من صداقة.
في هذه اللحظة، غضب أولجان أيرين، ولم يتمالك نفسه، ليتدخل ويشتم المراسل ويضربه، لكن شفق حاولت تهدئته دون فائدة، حيث عاد وضرب المراسل مجددًا.

وبعد أن استطاعت شفق، إبعاد أولجان عن المراسل، قدّمت اعتذارها له وقالت: "أرجوكم لا تنشروا المقاطع، لا تفعلوا بي هذا، عملي الجديد سيبدأ مسلسل الكاذبون وشموعهم، لا تفعلوا هذا بي".
وكشف المراسل لاحقًا، أن الثنائي غادرا وتوجها إلى منزل أولجان، وبدا واضحًا أن جدالًا كبيرًا قد حدث، بسبب الصوت العالي والصراخ الذي تمكن المراسل من سماعه وهو خارج المنزل.
ووفق تقارير فنية تركية، فإن الشركة المنتجة لمسلسل "التفاح الحرام" قامت بطرد مساعد المخرج، بالرغم من اعتذاره للمراسل لاحقًا.

يُشار إلى أن شفق بيكدمير، كانت قد انسحبت من الجزء الجديد من مسلسل "التفاح الحرام" من أجل المشاركة في مسلسل "الكاذبون وشموعهم"، وتعيش الفنانة التركية حاليًا، ظروفًا صعبة بعد انتشار هذه الواقعة، خوفًا من أن تؤثر على عملها الجديد.
فيما كشفت تقارير فنية أخرى، أن أولجان إيرين، بصدد الانفصال عن زوجته، لكن علاقته مع شفق ليست السبب، بل إن المشاكل الزوجية كانت قد بدأت منذ فترة طويلة بينه وبين زوجته.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com