حنان ترك ترد على جدل "اللي عايز مراته حلوة يصرف عليها" وتقدم بلاغًا

حنان ترك ترد على جدل "اللي عايز مراته حلوة يصرف عليها" وتقدم بلاغًا

  • السبت 18 سبتمبر 2021 18:04 2018-10-20 10:50:33

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك أنها سوف تلجأ للتبليغ عن حسابات وهمية تستخدم اسمها، مشيرة إلى أن الحساب المنتحل لشخصيتها عبر موقع ”فيسبوك“ يستخدم كلمات وعبارات لا تشبهها، وحذرت جمهورها من هذه الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها وتنسب لها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد تسبب حساب يحمل اسم ”حنان ترك“ على ”فيسبوك“، بحالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداوله بشكل واسع، وتحديداً تدوينة كتبت فيها طلبات على الزوج تلبيتها لزوجته: ”والله اللي عايز مراته حلوه يصرف عليها.. عايزها بتلمع وجميلة وشعرها سايح ونايح إديها فلوس تروح تعمل كل دا وانضف بيوتي سنتر.. عايزها إيدها جميلة وضوافر ومانكير هاتلها خدامة تغسل المواعين وتغسلك شرباتك النتنة.. عايزها جسمها مشدود بعد الولادة أعملها عمليات شد ووديها چيم.. عايزها ناجحة وشاطرة وليها اسم افتح لها مشروع واعملها بزنس خاص بيها.. مش معاك تعمل كل دا يبقي تحترم نفسك وتقدر الست اللي شيلاك وصيناك وهمها راحتك وراحت عيالك واحمد ربنا إنّها مستحملاك“.

وبعد الضجة الكبيرة، كتب متابع لحنان ترك تغريدة عبر ”تويتر“: ”السلام عليكم و مساء الخير، انا عارف ان ده مش حسابك ولا صفحتك على الفيسبوك ولا ده اسلوب حضرتك في الكلام والكتابه بس لما شفتها قلت ابعتها لحضرتك“.

وردت عليه حنان ترك بتغريدة عبر ”تويتر“ نافية أن يكون لها أي علاقة بالصفحة المزعومة، وكتبت: ”شكراً جداً لتعليقك فعلاً دي صفحه بتكتب عن لساني وللأسف في صفحات كتير زيها وجاري التبليغ عنها ومبسوطة ان المتابعين واعيين وعارفين ان دي مش طريقتي ولا أسلوبي“.

يشار إلى أن الصفحة الوهمية التي تحمل اسم حنان ترك، بلغ عدد متابعيها حوالي 269 ألف شخص، وتنشر الصفحة باستمرار كلاما على لسان الفنانة المعتزلة.

وقد عادت  حنان ترك، للظهور أمام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتفاعل معهم دوماً بصور من حياتها العائلية.

وآخر ما نشرته عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، صورة برفقة زوجها، وأرفقتها برسالة رومانسية، قالت فيها: ”لم تكن انتقاء يا حبيبي، أنت نعمة“.

قد يعجبك ايضاً