نادين نجيم تغيب عن دراما رمضان 2022.. ومصدومة من شكل قصي خولي
نادين نجيم تغيب عن دراما رمضان 2022.. ومصدومة من شكل قصي خولينادين نجيم تغيب عن دراما رمضان 2022.. ومصدومة من شكل قصي خولي

نادين نجيم تغيب عن دراما رمضان 2022.. ومصدومة من شكل قصي خولي

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن غيابها العام المقبل في دراما رمضان 2022؛ إذ قررت الحصول على إجازة من تقديم مسلسلات جديدة بعد نجاح مسلسل "عشرين عشرين"، و"صالون زهرة".

وخلال لقاء نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء يوم أمس في مهرجان الـ "موريكس دور"، سألها أحد الصحفيين عن حضورها العام المقبل برفقة الممثل السّوري قصي خولي، بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "عشرين عشرين" وتردد أنباء بشأن جزء ثان من المشروع الدرامي، بسبب النجاح الكبير والواسع الذي حققه المسلسل أثناء عرضه رمضان الماضي 2021.

وعبر الممثل قصي خولي عن صدمته من غياب نادين نسيب نجيم، وصرح أنه من المفترض أن يطل على الجمهور العام المقبل في رمضان 2022، وعلق على غياب النجمة اللبنانية: "بتمنالها كل التوفيق، أكيد بكون عندها ظروف خاصة، تعبانة أو شي، بس لازم تكون برمضان بعد الجاية".

ورد قصي خولي على حقيقة خضوعه لعملية تجميل لتعريض فكه، وقال: "مش مضطرين نتعامل مع ناس بالسوشال ميديا مع ناس هواة، وأحياناً ناس بتفترض إنها سابقة الحدث وعم تكتشف".

وأكد قصي خولي أن الصور التي نشرها كان هدفها التمهيد لشخصيته الجديدة، ونفى خضوعه لأي عملية تجميلية: "أنا مش ضد الواحد يقدر يستخدم الفيلر والبوتوكس لخدمة شخصية، وهاد اللي ما كنت بدي افضحه حاليًا، بس انفضح!".

وقد فاجأ الممثل السوري الجمهور بشكله الجديد خلال مشاركته في مهرجان الـ "موريكس دور"؛ إذ ظهر بالشخصية التي يجسدها بعمله الدرامي الجديد، حيث بدا بلوك غريب جدا وجريء لجهة شعره وشاربه.

وعلقت نادين نجيم على إطلالته في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "صدمني، أنا اتطلعت هيك فكرت حالي عم شوف الأشياء مغبشة، بس أنا بعرف إنه عم يلعب شخصية".


وكان الجمهور ينتظر بفارغ الصبر إعلان الجزء الثاني من مسلسل "عشرين عشرين"، وحقق قصي خولي ونادين نجيم النجاح الكبير بثنائيتهما، واستطاع الثنائي استحواذ تعاطف الجمهور بقصة الحب التي جمعتهما في أحداث العمل الدرامي بشخصية "حياة" و"صافي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com