تامر حسني وبسمة بوسيل يردان على أنباء انفصالهما بصور مع أصالة
تامر حسني وبسمة بوسيل يردان على أنباء انفصالهما بصور مع أصالةتامر حسني وبسمة بوسيل يردان على أنباء انفصالهما بصور مع أصالة

تامر حسني وبسمة بوسيل يردان على أنباء انفصالهما بصور مع أصالة

حرص الفنان المصري تامر حسني، على نشر صور برفقة زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل، عبر ستوري إنستغرام، ردًا منه على أخبار انفصالهما التي ترددت مؤخرًا، بشكل غير مسبوق عبر صفحات الإنترنت.

وعلق تامر على صورته مع زوجته: "مع العشق العشق بسومي هانم".

من ناحيتها، نشرت بسمة بوسيل عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورًا تجمعها بزوجها الفنان المصري تامر حسني أيضًا.

وجاءت الصور من افتتاح المطعم الخاص بخالد الذهبي، ابن الفنانة السورية أصالة نصري، من زوجها الأول أيمن الذهبي في القاهرة.

وارتدت بسمة بوسيل بهذه المناسبة توبًا مع بنطلون باللون نفسه، فيما ارتدى زوجها تامر حسني بدلة باللون الأسود مع تيشيرت أبيض.

وفي الصورة الأولى ظهرت بوسيل إلى جانب أصالة نصري، وابنتها شام، وزوجها تامر حسني، أما الصورة الثانية، التي اعتبرها الجمهور ردًا واضحًا من بوسيل على أخبار خيانة زوجها لها، فقد ظهرت فيها برفقة زوجها فقط.

وتأتي هذه الصور، بمثابة الرد الأول من تامر وبسمة، على جميع الأخبار التي انتشرت مؤخرًا، حول خيانة تامر حسني لزوجته مع يارا السكري، حيث أكدت عدة مصادر، أن حسني ارتبط بزواج عرفي من يارا التي شاركته في فيلم "الفلوس".

كما تداول الجمهور مجموعة صور من افتتاح مطعم ابن أصالة، وفيديوهات تكشف التناغم الكبير بين تامر حسني وزوجته، مع الإشادة بطبيعة علاقتهما، وانتقاد كثرة الشائعات التي تنتشر حول انفصالهما.

وبارك الفنان المصري تامر حسني، لأصالة وابنها خالد، وابنتها شام بصورة أخرى، معلقًا: "حبيبي خالد مليون مبروك على افتتاح أجمل مطاعم مصر، تعبت يا حبيبي وحلمت والنهادره ربنا وفقك وفرحك بتعبك، مبروك أصالة ياللي اسمك على مسمى في كل حاجة، فرحتك بابنك امبارح تبين إنتي قد إيه مش بس فنانة عظيمة لا وأم عظيمة، مبروك أختي حبيبتي شام القمر، إنت عارفة انا وبسمة بنحبك قد ايه وبالنسبة لماما زوزو دي حالة عشق خاصة، ربنا يخليهالكم ويخليهالنا اللهم آمين".

كما شارك تامر جمهوره بصورة أخرى له مع والدة أصالة، وقال: "ماما زوزو الخير كله والبركة والدعوات الغالية الله يخليكي لينا يا حبيبتي يا ست الكل".

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط بها اسم تامر حسني بالفنانة الصاعدة يارا السكري، التي لم تظهر في أي عمل سوى فيلم "الفلوس" لتامر حسني، حيث إنه كان قد انتشرت قبل ما يقارب العام أنباء عن وجود قصة حب بينهما، وإن يارا سبب كثرة الخلافات بين تامر وبسمة، حتى أن الأخيرة طلبت منه أن يقطع علاقته بها كصديقة.

ويبدو أن ما ساهم في انتشار تلك الشائعة، هو ما كتبته بسمة بخاصية الستوري على حسابها في إنستغرام، حين قالت: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير"، إلا أنها سرعان ما قامت بحذف المنشور.

يشار إلى أن بسمة بوسيل، كانت قد أثارت الجدل سابقًا، بعد إعلانها انفصالها عن زوجها بمنشورات عبر إنستغرام، إلا أن حسني حرص على إعادة المياه إلى مجاريها بينهما.

وتزوج تامر حسني من بسمة بوسيل في العام 2012، بعد علاقة حب جمعتهما خلال مشاركة الأول كضيف في برنامج المواهب ستار أكاديمي، الذي تواجدت فيه "بوسيل" كمتسابقة، وأنجبت بوسيل من تامر 3 أولاد، هم: تاليا، اليا، وآدم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com