بلاغ ضد فيفي عبده بعد رقصها بالمنشفة.. وابنتها تعلق
بلاغ ضد فيفي عبده بعد رقصها بالمنشفة.. وابنتها تعلقبلاغ ضد فيفي عبده بعد رقصها بالمنشفة.. وابنتها تعلق

بلاغ ضد فيفي عبده بعد رقصها بالمنشفة.. وابنتها تعلق

رفع محام مصري بلاغًا إلى النائب العام ضد الفنانة فيفي عبده بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام ترقص فيه وهي ترتدي منشفة الاستحمام.

وقال المحامي أشرف فرحات في بلاغه إن ما قامت به فيفي عبده "هو فعل فاضح يتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع".

كما دوّن المحامي في تغريدة على "تويتر" وفيسبوك تحت هاشتاغ "تطهير المجتمع"، "من أمن العقاب أساء الأدب. رقّاصة قلنا مهنتها. انما تنشر فيديو رقص بالبشكير لا يبقى فعل فاضح ويتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع المصري. هل هناك أحد فوق القانون؟".

وأضاف: "تصدينا لكل من ينشر فيديوهات تتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع وقُدّم الأشخاص الى المحاكمة. هل ما تصنعه تلك الشخصية عادي؟ سنتقدم ببلاغ الى النائب العام ليعرف الجميع أن القانون لا يفرّق بين أحد، والجميع سواسية امام القانون طالما ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون".

ومن جانبها، قالت الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده في تصريحات محلية إنها لا تعلم بالبلاغ المقدم ضد والدتها، مضيفة أنها لم ترَ الفيديو الذي نشرته والدتها والذي أثار الضجة لغاية الآن.

وأشارت عزة إلى أن والدتها متواجدة حاليا في الساحل الشمالي وتتمتع بصحة جيدة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)



ويبدو أن فيفي تجاهلت التعليق على البلاغ، وقامت بنشر مقطع فيديو آخر عبر حسابها في "إنستغرام" وهي ترقص، علقت عليه:"‏يا مساء الفل أغنية حبيبة قلبي الجميلة أصالة أغنية بنت أكابر بحبها وبحبكم".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)



وكان فيديو رقص الفنانة المصرية بالمنشفة قد أحدث ردود فعل واسعة بين المتابعين، وتباينت الآراء بين من اعتبروا الأمر مبالغا فيه وأنها تحاول لفت الأنظار إليها بأي شكل، ومن رأوه تصرفا طبيعيا منها؛ إذ اعتادت نشر مثل هذه الفيديوهات العفوية على حد وصفهم.

وعادت فيفي عبده إلى حياتها الطبيعية، وتقضي إجازتها في الساحل الشمالي بعدما تعافت من أزمتها الصحية التي تعرضت لها في الأشهر القليلة الماضية، وفق لما أعلنته عبر حسابها على إنستغرام.

وكانت عبده قد كتبت قبل أشهر قليلة: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليا أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا".

وأضافت في منشورها: "الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة مش عارفة مطلعين إشاعات كتير عليّ جدا، حرام اللي هما كاتبينه ده، الحمدلله أنا كويسة، وإن شاء الله واقعة وتزول، وربنا يشفي كل مريض وأنا من ضمنهم، ومن مصر أم الدنيا بحبكم أوي، ربنا يخليكم بيت بيت".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com