أحمد السقا وياسر جلال يجتمعان في "الاختيار 3"
أحمد السقا وياسر جلال يجتمعان في "الاختيار 3"أحمد السقا وياسر جلال يجتمعان في "الاختيار 3"

أحمد السقا وياسر جلال يجتمعان في "الاختيار 3"

على قدم وساق بدأ فريق عمل مسلسل "الاختيار 3" في وضع الترشيحات لأبطال العمل من أجل التعاقد معهم ليتم بعد ذلك تحديد مواقع التصوير، ثم انطلاق تصوير المشاهد الأولى منه قبل نهاية هذا العام، حيث إنه من المتوقع البدء في تصويره مع نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل تمهيدا لعرضه في موسم رمضان 2022.

وعلمت "فوشيا" من مصادرها أن هناك عددا من الترشيحات أبرزها النجم المصري أحمد السقا والنجم ياسر جلال، ليجتمعا معا مثلما حدث في الجزء الثاني من المسلسل عندما اجتمع فيه النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي للمرة الأولى.

ومن المتوقع أن يكون هناك نجوم آخرون مشاركون في المسلسل، حيث إن الجزء الثالث يحمل العديد من الشخصيات المهمة والرئيسية خلال الأحداث، وتم ترشيح عدد من الأسماء المشاركة أيضا، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي، وأبرزها النجم كريم عبد العزيز والذي إذا شارك في العمل فسوف يكمل أحداث الشخصية التي ظهر بها في الجزء الثاني والذي عرض بموسم رمضان الماضي.

كذلك تم ترشيح النجم أحمد عز لتقديم إحدى شخصيات المسلسل، ولكن لم يتم حسم الأمر، خصوصا أنه أعلن عن عدم رغبته في المشاركة بأي أعمال درامية في الموسم المقبل، وأنه لم يعمل في الدراما عامين متتاليين، ولكن يمكن أن تأتي مشاركته من خلال ظهور خاص في العمل، وذلك في حال عدم ترحيبه بتقديم أحد الأدوار الرئيسة فيه.

كما استقر صُنّاع العمل على المخرج بيتر ميمي ليكمل رؤيته الإخراجية للجزء الثالث بعدما كان هو المسؤول عن الجزأين السابقين من المسلسل، وذلك على عكس ما تردد خلال الفترة الأخيرة بأنه سيعتذر عن "الاختيار 3" نظرا لارتباطه بأعمال فنية أخرى، كما أنه لم يستقر إلى الآن على ترشيحات باقي الفنانين المشاركين في المسلسل، وينتظر حسم الأبطال الرئيسيين له.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" كان من بطولة النجم المصري أمير كرارة؛ إذ قدم من خلاله شخصية العقيد بالقوات المسلحة المصرية أحمد منسي والذي استشهد على يد الجماعات الإرهابية في هجوم كمين البرث.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com