كارلوس عازار يرد على منتقدي مشهد القبلة.. وحقيقة خلافه مع معتصم النهار
كارلوس عازار يرد على منتقدي مشهد القبلة.. وحقيقة خلافه مع معتصم النهاركارلوس عازار يرد على منتقدي مشهد القبلة.. وحقيقة خلافه مع معتصم النهار

كارلوس عازار يرد على منتقدي مشهد القبلة.. وحقيقة خلافه مع معتصم النهار

رد الفنان اللبناني كارلوس عازار على الانتقادات التي طالت مشهد القبلة الذي جمعه بالفنانة ستيفاني عطاالله في مسلسل "حادث قلب"، مؤكدا أن القبلة كانت رومانسية وفي سياقها الصحيح، وليست مجانية أو مبالغا فيها، وكانت ردود الأفعال الإيجابية عليها أكثر من أي انتقادات.

وأعرب عازار في تصريحات تلفزيونية على تلفزيون الجديد عن استغرابه من الازدواجية الموجودة عند الجمهور العربي، مشيرًا إلى أن مشاهد العنف والضرب والاغتصاب في بعض الأعمال لا تشغل اهتمامهم، ولا تثير حفيظتهم، على عكس مشاهد القبل، التي تلقى اعتراضا كبيرا من قبل المتابعين.


وكشف عازار أن مسلسل "خيبة أمل"، الذي شارك به في وقتٍ سابق قد خيّب أمله، فلم يكن على قدر التطلعات المرجوة، والتي تمنوها ووعدوا بها، غير أن الموضوع ليس له علاقة بالجانب المادي، إنما العمل ظلمه بعض الشيء، ويعتبره درسا مهما في مسيرته الفنية.

وأكد أنه لم يكن مستبعدا عن الدراما العربية المشتركة، ولكن العروض التي كانت تقدم له للمشاركة لم تكن ترضي طموحاته، لافتا إلى أنه لا يستطيع أن يكون ممثلا يأخذ البطولة في بلده وأن يشارك في أدوار ثانوية في الخارج، وهذا كان سبب تأخر مشاركته.

ووصف عازار إشراك المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في الأعمال الفنية بالسيئة للدراما اللبنانية والعربية ككل، مشيرًا إلى أن الشهادة الفنية ليست مهمة؛ فالكثير من الفنانين العمالقة في تاريخ الفن اللبناني ليسوا من حملة الشهادات الفنية؛ فالشهادة تعطي ثقافة للفنان، وتصقل له موهبته ولكن لا تصنعها نهائيا، ولا يمكن إدخال أشخاص ليسوا موهوبين إلى عالم الفن، ومحاولة صناعة نجوم منهم.


ورد عازار على شائعات خلافه مع الفنان معتصم النهار، وأكد أن الأقاويل خاطئة فهو لا يعرف النهار بشكل شخصي، ولكن تصريحه السابق حول أن النهار لم يكن نجما لولا شركة الصبّاح، هو الذي سبّب هذه الشائعات، مؤكدا أنه ما زال عند تصريحه هذا، وأن النهار أتته الفرصة، واستطاع استغلالها بذكاء، فهو لم يكن بطلا في سوريا، وأصبح الآن اسما مطلوبا بشكل كبير.

وكشف عازار أنه اجتمع في مرة من المرات مع الفنان قصي خولي بمشهد يتعرض فيه هو للضرب قبل خولي، لكن الأخير كان متحمسا فقام بخنقه بشكل زائد، فلم يستطع بعدها عازار البلع لعدة أسابيع، مضيفا أن خولي هو من أكثر الفنانين المحترفين والمساندين لغيرهم، وليس لديه عقدة البطل الأوحد.

وعند سؤاله عن احتمالية كون مسلسل "دفعة بيروت" قد ظلم الوجوه اللبنانية أمام الوجوه الخارجية، قال عازار إن المسلسل في الأساس عمل خليجي، وأن الممثلين اللبنانيين هم ضيوف عليه، وبالتالي لم يظلم أحد.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان كارلوس عازار كان مسلسل "حادث قلب"، والذي شارك في بطولته إلى جانب كلٍ من ستيفاني عطا الله ووسام صليبا، وهو من تأليف وليد زيدان، وإخراج رندة العلم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com