والد ياسمين صبري ينشرة ابنه مع خطيبته.. ويحدد موعد زفافه
والد ياسمين صبري ينشرة ابنه مع خطيبته.. ويحدد موعد زفافهوالد ياسمين صبري ينشرة ابنه مع خطيبته.. ويحدد موعد زفافه

والد ياسمين صبري ينشرة ابنه مع خطيبته.. ويحدد موعد زفافه

أعلن رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، عن موعد زفاف ابنه بلال.

ونشر والد ياسمين صبري، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورة لنجله وخطيبته، مُعلقًا عليها بقوله: "فرح ابني الوحيد بلال صبري، الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري".

وأضاف أن موعد الاحتفال بزفاف الابن سيكون منتصف شهر أكتوبر المُقبل، على أحد المراكب النيلية، قائلًا: "أتمنى لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة أريج، سليلة العائلات الراقية الكريمة".

وكان الجمهور قد تداولوا صورة لياسمين صبري بصحبة شاب يصغرها، طوال الشهور الماضية، اعتقادًا منهم أنَّه الأخ الشقيق لها، إلا أنَّه يبدو الأخ غير الشقيق من والدتها، حيث أكّد والدها أنَّ لديه ابنا وحيدا، يُدعى بلال، وأنه الأخ الشقيق لابنتيه نرمين صبري وياسمين.

يذكر أن والدة بلال تعمل مهندسة ديكور كما أنها كانت بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانا بحريا.

وتعد ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

وتزوجت الفنانة قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، وصرحت عن زواجها منه للمرة الأولى عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد وانفصلا عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء على عقد القران، وغاب نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لفيروس كورونا.

وفي سياق آخر، تعتزم ياسمين صبري، العودة إلى الساحة الدرامية، في شهر رمضان المُقبل، وذلك بعد غياب؛ إذ نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، لعمل جديد، رفضت الإفصاح عن ملامحه بعد.

وغابت صبري، عن موسم دراما رمضان 2021؛ إذ كانت آخر تجاربها الفنية، من خلال مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2020، وشاركها البطولة كل من أحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، ومحمد أبو داوود، وآخرين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com