ديميت أوزدمير متهمة بتجاوز الخطوط الحمراء في أحدث إطلالاتها
ديميت أوزدمير متهمة بتجاوز الخطوط الحمراء في أحدث إطلالاتهاديميت أوزدمير متهمة بتجاوز الخطوط الحمراء في أحدث إطلالاتها

ديميت أوزدمير متهمة بتجاوز الخطوط الحمراء في أحدث إطلالاتها

نشرت الفنانة التركية ديميت أوزدمير مجموعة صور حديثة لها عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت بشكل جريء جدا على حد وصف متابعيها.

وارتدت أوزدمير جاكيتًا باللون الأخضر الفاتح يأتي بعقدة تصل بين طرفيه من دون أي قطعة أسفله، وكشفت هذه القطعة عن جسد ديميت العلوي.

وأكملت ديميت إطلالتها بارتداء تنورة باللون التركواز مع فتحة طويلة، كما ارتدت حذاء رياضيا باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا.

وعبر العديد من المتابعين عن غضبهم الشديد لجرأة إطلالة ديميت المُفاجئة على حد قولهم، معتبرين أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، وطالبها البعض بحذف الصور.

فيما استذكر عدد آخر من المتابعين عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد؛ إذ كانت قد أطلت في شهر يوليو الماضي بإطلالة مشابهة خاصة في القسم العلوي.

وظهرت بيلا حديد في هذه الإطلالة بما يشبه قصة الجاكيت باللون الأسود مع بنطلون جينز عريض يشبه لون الجاكيت.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)



وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة ديميت أوزدمير مسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه" بشخصية زينب، وشاركت فيه إلى جانب الفنان التركي إبراهيم تشيليكول.

يُشار إلى أن ديميت اوزدمير حققت نجاحًا لافتًا من خلال مسلسل "الطائر المبكر" الذي جمعها بالفنان التركي جان يامان، وشكل النجمان ثنائيا ناجحا، وانتشرت العديد من الشائعات خلال عرض المسلسل حول وجود قصة حب بينهما بسبب الكيمياء التي ظهرت في العمل، وهو الأمر الذي نفاه كل منهما، مؤكدين أن ما يجمعهما مجرد صداقة وزمالة.


وبعد انتهاء المسلسل أثارت تصريحات جان يامان حول سبب نجاح العمل "أن الانجذاب الجنسي بين أي نجمين في العمل يساعد على نجاحه" غضب الفنانة التركية التي طالبته من خلال مدير أعمالها بعدم الحديث عنها في أي حوار صحافي.

وكانت شهرة ديميت أوزدمير قد بدأت في الوطن العربي من خلال مسلسل "رائحة الفراولة" أو "صدفة" والذي عرض على قناة "ام بي سي" وجمعها بالفنان يوسف جيم الذي ارتبطت بعلاقة حب معه.

وتعتبر الحياة الشخصية للفنانة التركية ديميت أوزدمير مادة دسمة للصحافة بسبب كثرة علاقاتها العاطفية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com