هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما الثاني
هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما الثانيهنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما الثاني

هنا الزاهد وأحمد فهمي يحتفلان بعيد زواجهما الثاني

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد، مع زوجها النجم أحمد فهمي، بعيد زواجهما الثاني والذي يوافق يوم 11 سبتمبر، وشاركت صورًا وفيديوهات من الاحتفال الذي سيطرت عليه الأجواء الرومانسية.
ونشرت الزاهد على خاصية "الستوري" بحسابها على "إنستغرام" أكثر من فيديو احتفالًا بعيد زواجها الثاني، حيث ظهر زوجها وهو يحتضنها على أنغام أغنية "I Love You Always Forever " للنجمة Betty Who . كما كشفت الفنانة عن هدية خاصة بهذه المناسبة، وعلقت على الفيديو الذي قامت بنشره: "عيد زواج سعيد.. أحمد فهمي".
بينما قام زوجها بإعادة نشر الفيديو مرة أخرى على خاصية "الستوري" عبر حسابه على "إنستغرام".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور والفيديوهات الخاصة بالاحتفال بعيد زواجهما الثاني، حيث أعادوا نشر العديد من صور وفيديوهات النجمين، والأجواء الرومانسية التي سيطرت عليهما، وكان من بين التعليقات: "العمر كله مع بعض أجمل كابلز" و"يا جمالكم ربنا يحميكم" و "كل عام وانتم بالف خير يا احلى تنين".

وتحرص هنا الزاهد خلال السنوات الماضية، على الاحتفال بكافة المناسبات الخاصة بارتباطها بزوجها الفنان أحمد فهمي، حيث احتفلت في شهر أغسطس الماضي بالذكرى الثالثة لخطوبتهما، ونشرت عبر حسابها على "فيسبوك" رسالة بهذه المناسبة كتبت فيها: "3 سنوات معًا بشكل رسمي.. لسنوات عديدة أخرى".

يذكر أن هنا شاركت خلال موسم رمضان الماضي، فى بطولة مسلسل النمر مع الفنانين: محمد إمام، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.
فيما يعمل زوجها النجم أحمد فهمي الآن، على تصوير فيلم جديد، يحمل اسم "دماغ عالية"، ومسلسل جديد وهو "السفاح".
من جانبها، ظهرت هنا الزاهد مع والدتها خلال الأيام الماضية في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، وبكت الفنانة المصرية أثناء حديثها عن مرض والدتها بسرطان الثدي قبل عدة سنوات، واكتشاف الأسرة لهذا الورم الخبيب بشكل متأخر.
وأكدت هنا الزاهد، أن والدتها كانت رافضة في البداية الخضوع للجراحة، لكنها استطاعت هي وشقيقتها إقناعها بضرورة إجراء هذه الخطوة المهمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com