أحمد الفيشاوي متخوف بعد رسالته الرومانسية لزوجته.. والأخيرة: سمكتي
أحمد الفيشاوي متخوف بعد رسالته الرومانسية لزوجته.. والأخيرة: سمكتيأحمد الفيشاوي متخوف بعد رسالته الرومانسية لزوجته.. والأخيرة: سمكتي

أحمد الفيشاوي متخوف بعد رسالته الرومانسية لزوجته.. والأخيرة: سمكتي

تغزَّل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بزوجته نادية الكامل، من خلال صورة رومانسية جمعته بها، ونشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ظهر فيها وهو يحتضنها، واصفاً زوجته بـ: "أحلى واحدة".

ونشر الفيشاوي صورتين لزوجته، وصورة جمعتهما سوياً، وعلق عليها: "نادية أنا حبيتك من أول نظرة أه.. بس كل يوم بحبك فيه أكتر.. انتي طيبة وجدعة ومخلصة جداً، ربنا يخليكي ليا".

وأبدى أحمد الفيشاوي خوفه بعد الرسالة بأن تؤدي إلى حدوث خلاف بينهما، وقال: "يا رب ميحصلش بينا خناقة النهاردة مثلاً، وكمان انتي أحلى واحدة شافتها عنيا"، لترد عليه نادية الكامل: "انت حبيبي قوي.. سمكتي.. أحبك".

وتفاعل المتابعون مع رسالة الفنان المصري لزوجته، وأشادوا بعمق علاقة أحمد الفيشاوي مع نادية الكامل، متمنين لهما دوام السعادة.

وعبر البعض عن إعجابهم بتقدير الفيشاوى لزوجته، وعلقت الفنانة المصرية المعتزلة إنجي خطاب: "ربنا يسعدكم بحترم الراجل اللي يقدر الست اللي معاه ويعترف بحبها قدام الدنيا انت محترم ومخلص ربنا يحفظكم".

من ناحية الأخرى شّبه آخرون زوجة أحمد الفيشاوي بالفنانة نسرين طافش، وتحديداً بالصورة الأولى، وكتب معلقا: "بحسبها نسرين طافش".

على الصعيد الفني، يترقب الفنان أحمد الفيشاوي مصيره في المنافسة على شباك التذاكر بعد طرحه في جميع دور العرض السّينمائي، وذلك بعد فترة من التأجيلات.

وروج الفنان أحمد الفيشاوي، لفيلمه "30 مارس"، ونشر عبر حسابه على "إنستغرام"، الغلاف الرسمي للفيلم والذي يضم صورته إلى جانب الفنانة المصرية دينا الشربيني والفنان خالد الصاوي وصبري فواز.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)



وعلّق الفنان المصري أحمد الفيشاوي: "شخصية (علي) من فيلم ٣٠ مارس.. فيلم ٣٠ مارس يعرض الآن في جميع دور العرض.. اتشرفت واستمتعت جداَ بالشغل مع كمية النجوم دي وبقية طاقم العمل كله".

وقصة الفيلم تدور في إطار من السيكو دراما، حول "علي" (أحمد الفيشاوي) الذي يعاني من اضطرابات نفسية، ويجد نفسه متورطاً في جريمة قتل، لا يعلم إذا ارتكبها بالفعل أم لا، ليخوض رحلة في محاولة لإثبات براءته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com